إسعاد نزيل من أصحاب الهمم بشراء أطراف صناعية

إسعاد نزيل من أصحاب الهمم بشراء أطراف صناعية

أكد العميد علي الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية في شرطة دبي، حرص شرطة دبي على اسعاد نزلاء ونزيلات المؤسسات العقابية من خلال العديد من المبادرات والبرامج بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الخيرية وفاعلي الخير.وثمن الشمالي دور لجنة الخدمات الإنسانية بالإدارة، التي ساهمت في حل العديد من المشاكل لمختلف الجنسيات من النزلاء، خاصة تلك…

emaratyah

أكد العميد علي الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية في شرطة دبي، حرص شرطة دبي على اسعاد نزلاء ونزيلات المؤسسات العقابية من خلال العديد من المبادرات والبرامج بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الخيرية وفاعلي الخير.
وثمن الشمالي دور لجنة الخدمات الإنسانية بالإدارة، التي ساهمت في حل العديد من المشاكل لمختلف الجنسيات من النزلاء، خاصة تلك الحالات التي تستحق تقديم المساعدات المالية أو العينية.
أوضح أن اللجنة بتوجيهات من اللواء عبد الله خليفة المري، قائد شرطة دبي، قامت بشراء أطراف صناعية وكرسي كهربائي متحرك لنزيل من أصحاب الهمم، عربي الجنسية مبتور القدمين، بتكلفة مالية 35880 درهماً من خلال مبادرة «عودة الامل» التي اطلقتها بمناسبة اليوم العالمي للسعادة.
وقال ان النزيل انقضت مدة محكوميته ولكن بسبب ظروفه ارتأت الإدارة تقديم يد العون والمساعدة له، مشيراً إلى أنه عندما جاء النزيل الى المؤسسات العقابية كانت رجله مبتورة جراء مضاعفات مرض السكري، وأثناء قضائه مدة الحكم في المؤسسات العقابية بترت رجله الثانية، فما كان من المؤسسات العقابية إلا أن مدت العون له، كونها حاله إنسانية تستدعي الوقوف بجانبها.
ومن جانبه شكر النزيل (أ. م. م)، دولة الإمارات على مساعدتها وتقديم العون لكل محتاج في جميع أنحاء العالم، فهي وطن الخير وشعب الخير، كما خص بالشكر شرطة دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً