افتتاح اليوم العالمي لـ «أمريكية الشارقة»

افتتاح اليوم العالمي لـ «أمريكية الشارقة»

وبعد قص شريط الافتتاح، تجول الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي في أجنحة المعرض؛ حيث استمع إلى شرح مفصل من الطلبة المشاركين حول ما تضمه الأجنحة من معروضات؛ تمثل تراث وتاريخ وثقافة البلدان.كما تعرف رئيس مكتب سمو الحاكم إلى العروض والفعاليات المصاحبة لفعاليات «اليوم العالمي»، التي تقدمها الأندية المختلفة المشاركة في الحدث.ويشارك في «اليوم العالمي» في الجامعة 29 نادياً…

emaratyah

وبعد قص شريط الافتتاح، تجول الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي في أجنحة المعرض؛ حيث استمع إلى شرح مفصل من الطلبة المشاركين حول ما تضمه الأجنحة من معروضات؛ تمثل تراث وتاريخ وثقافة البلدان.
كما تعرف رئيس مكتب سمو الحاكم إلى العروض والفعاليات المصاحبة لفعاليات «اليوم العالمي»، التي تقدمها الأندية المختلفة المشاركة في الحدث.
ويشارك في «اليوم العالمي» في الجامعة 29 نادياً طلابياً، يعرضون تاريخ ثقافاتهم المختلفة، وأطباقهم المحلية، وملابسهم التقليدية، إضافة إلى العروض الثقافية والرقصات الفلكلورية.
حضر الافتتاح، سالم يوسف القصير رئيس «هيئة تطوير معايير العمل»، والبروفيسور كيفن ميتشل المدير الانتقالي للجامعة الأمريكية في الشارقة، إلى جانب عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وجمع من الطلبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً