تمارين رياضية فعالة لتشاركيها مع والدتك في يوم الام

تمارين رياضية فعالة لتشاركيها مع والدتك في يوم الام

مرافقة والدتك عند الذهاب لممارسة الرياضة ستجعل التمارين بالتأكيد أكثر متعة و أقلل مللاً و ستزيد حتماً رغبتك والدتك و شجاعتها على ممارسة الرياضة و دفعها بشكل دائم لتقوية إرادتها. ما رأيك أن تقضي وقتاً مميزاً مع والدتك في يوم الام و تعزيز التواصل، و تجرّبي هذه التمارين الفعالة التي يمكنك القيام بها في أي …

مرافقة والدتك عند الذهاب لممارسة الرياضة ستجعل التمارين بالتأكيد أكثر متعة و أقلل مللاً و ستزيد حتماً رغبتك والدتك و شجاعتها على ممارسة الرياضة و دفعها بشكل دائم لتقوية إرادتها.

ما رأيك أن تقضي وقتاً مميزاً مع والدتك في يوم الام و تعزيز التواصل، و تجرّبي هذه التمارين الفعالة التي يمكنك القيام بها في أي مكان و زمان.

و تذكريّ أن التمارين التالية لا تعتمد على عدد المرات او السرعة في اداء التمرين و لكنها ترتكز على التحكم في العضلات و الشعور بالشد مع التركيز على عملية التنفس ورفع مستوى النشاط لديكما خصوصاً ان هناك عدة معايير لا ينبغي تجاهلها، كي لا تؤذي والدتك نفسها بالتمارين الشديدة.

التمرين الاول

ممارسة رياضة المشي مع والدتك لا يفيدك فقط في التخلص من الدهون و الحصول على جسم رشيق، إنما أيضاً يتيح لك فرصة قضاء وقتاً ممتعاً معها و إبعاد المشاعر السلبية.

التمرين الثاني

الإنحناء و ثني الركبتين قليلاً و ارجاع المؤخرة قليلاً الى الوراء. ثني المرفقين 90 درجة و تقريبهما قرب الصدر، ثم القيام بارجاعهما خلف الظهر مع المحافظة على الوقفة المستقيمة. ليس بالضرورة حمل أوزان في اليدين، و لكن يمكن القيام بالتمرين مع حمل أوزان خفيفة كما في الصورة.

التمرين الثالث

التحرك جانباً و القيام بخطوة واسعة للقدم اليمنى الى الجانب. ثني القدم التي تقدمت بها و مدّ القدم الثانية كما تشرح لك الصورة.

التمرين الرابع

الوقوف باستقامة. رفع القدم اليمنى أو اليسرى جانباً و مدّها. يمكن الإستناد على بعضكما البعض لإتمام التمرين بنجاح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً