هذه هي أفضل شركات الطيران في العالم من حيث “درجة النظافة”

هذه هي أفضل شركات الطيران في العالم من حيث “درجة النظافة”

مستوى نظافة الطائرة من الأمور التي تلفت انتباه المسافرين، وقد سعى مسح جديد لتصنيف شركات الطيران الدولية وفقا لهذه المعيار. ومنح المسح العالمي لمؤسسة “سكايتراكس Skytrax” للطيران التي يقع مقرها ببريطانيا لقب “أكثر شركات الطيران نظافة في عام 2018 ” لشركة أوول نيبون اليابانية. واحتلت شركات إيفا إير التايوانية، واسيانا إيرلاينز الكورية الجنوبية، وطيران سنغافورة، والخطوط الجوية اليابانية المراكز…

article-main-imgمستوى نظافة الطائرة من الأمور التي تلفت انتباه المسافرين، وقد سعى مسح جديد لتصنيف شركات الطيران الدولية وفقا لهذه المعيار.

ومنح المسح العالمي لمؤسسة “سكايتراكس Skytrax” للطيران التي يقع مقرها ببريطانيا لقب “أكثر شركات الطيران نظافة في عام 2018 ” لشركة أوول نيبون اليابانية.

واحتلت شركات إيفا إير التايوانية، واسيانا إيرلاينز الكورية الجنوبية، وطيران سنغافورة، والخطوط الجوية اليابانية المراكز من الثاني وحتى الرابع.

وضمت القائمة التي هيمنت عليها شركات اسيوية كاثاي باسيفيك (هونج كونج) بالمركز السادس، وهاينان الصينية (9)، ولوفتهانزا الألمانية (10) والخطوط النمساوية (13).

ارشيفية

وأوضحت (سي.إن.إن) أن سكاي تراكس استطلعت آراء الركاب عن عدة معايير منها المقاعد، والأرضيات، ودورات المياه وذلك في إطار تقييم عام.

ووفقا للقارات، شمل المسح طيران نيوزيلندا كأفضل ناقلة في منطقة استراليا والمحيط الهادي، وطيران كندا بأمريكا الشمالية، وأزول ايرلاينز البرازيلية في أمريكا الجنوبية، وطيران سويسرا في أوروبا وطيران جنوب أفريقيا (ساوث افريكان إيرلاينز).

وجائزة “أفضل شركات الطيران نظافة” واحدة من عدة ألقاب تقدمها سكاي تراكس سنويا منذ عام 2001 وتصفها (سي.إن.إن) بأنها أرفع تقييم في القطاع.

ارشيفية

ارشيفية

ارشيفية

ارشيفية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً