آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

كشف تقرير جديد عن مفاجأة غير سارة لتطبيق فيسبوك المملوك لشركة ميتا، إذ يشهد التطبيق تراجعاً ملحوظاً في معدل عدد مرات التحميل خلال الساعة الواحدة على متجر أبل “آب ستور”.

وانحدر ترتيب التطبيق الأزرق إلى المركز الـ41 الخميس الماضي في قائمة الأكثر تحميلاً داخل الولايات المتحدة على متجر أبل للتطبيقات App Store.

وتلك القائمة تشمل الأكثر تحميلا على آب ستور وتتضمن كلا من التطبيقات والألعاب.

وفقا لتقرير AppFigures، فإن معدل تحميلات فيسبوك خلال ساعة واحدة انخفض بشكل سريع بين يومي الثلاثاء والخميس من الأسبوع الماضي على “آب ستور”، خسر التطبيق الأزرق أكثر من 60% من معدل تحميلاته اليومية على مستوى العالم.

وكان الانحدار بدأ منذ أسبوعين، حين خرج فيسبوك من التطبيقات العشر الأكثر تحميلاً، ومرة أخرى تراجع 10 مراكز خلال 4 أيام فقط، ثم تدهور الوضع خلال أسبوع واحد ليخسر 20 مركزاً آخر، ليصبح خارج قائمة التطبيقات الأربعين الأكثر تحميلاً على “آب ستور” في الولايات المتحدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-04-25-1.4421920

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single