شيرين ترد على اتهامها بالإساءة لمصر

شيرين ترد على اتهامها بالإساءة لمصر

استنكرت الفنانة شيرين عبدالوهاب تهمة إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير بالبحرين، ما ترتب عليه وقفها بقرار صادر من نقابة المهن التمثيلية، وإحالتها للتحقيق، وذلك بعد ما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضدها إلى النائب العام، يتهمها فيه بالإساءة إلي بلدها. وقالت شيرين، في بيان، إن جملة “أيوه كده أتقدر اتكلم براحتي علشان في مصر اللي بيتكلم …




شيرين (أرشيف)


استنكرت الفنانة شيرين عبدالوهاب تهمة إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير بالبحرين، ما ترتب عليه وقفها بقرار صادر من نقابة المهن التمثيلية، وإحالتها للتحقيق، وذلك بعد ما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضدها إلى النائب العام، يتهمها فيه بالإساءة إلي بلدها.

وقالت شيرين، في بيان، إن جملة “أيوه كده أتقدر اتكلم براحتي علشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن” جاءت رداً على طلب الجمهور بغنائها أغنية “ماشربتش من نيلها”، التي رفضت غنائها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، بحسب وصفها.

وطالبت شيرين جمهورها بعدم الالتفات إلى أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها، مؤكدة أنها باتت عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، ولكنها ستظل تغني لإسعاد محبيها في الوطن العربي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً