مصر: “المهن الموسيقية” توقف شيرين وتحيلها للتحقيق

مصر: “المهن الموسيقية” توقف شيرين وتحيلها للتحقيق

قررت نقابة المهن الموسيقية في برئاسة المطرب هاني شاكر، وقف المطربة شيرين عبدالوهاب عن العمل في إطار النقابة، وإحالتها للتحقيق، الأربعاء المقبل، داخل مقر النقابة، على خلفية ما بدر منها في حفلها الغنائي الأخير بالبحرين من إساءة لمصر، حين قالت: “أيوه كد أقدر اتكلم براحتي علشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن”. وكان المحامي سمير صبري تقدم …





قررت نقابة المهن الموسيقية في برئاسة المطرب هاني شاكر، وقف المطربة شيرين عبدالوهاب عن العمل في إطار النقابة، وإحالتها للتحقيق، الأربعاء المقبل، داخل مقر النقابة، على خلفية ما بدر منها في حفلها الغنائي الأخير بالبحرين من إساءة لمصر، حين قالت: “أيوه كد أقدر اتكلم براحتي علشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن”.

وكان المحامي سمير صبري تقدم ببلاغاً إلى النائب العام المصري ضد المطربة الشابة، يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر، وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية.

وأرسل المحامي، شكوى رسمية إلى نقابة المهن الموسيقية، للمطالبة بالتحقيق مع شيرين إزاء الواقعة، وهو ما استجابت له النقابة بشكل رسمي وفوري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً