بلاغ للنائب العام المصري ضد شيرين

بلاغ للنائب العام المصري ضد شيرين

طالب المحامي سمير صبري، نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بالتحقيق مع المطربة شيرين عبدالوهاب إزاء ما بدر منها في حفلها الغنائي الأخير بالبحرين، حينما قالت: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي علشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن”. وأرسل صبري إنذاراً إلي النقابة، حصل 24 على نسخة منه، وذلك بعد تقدم صبري ببلاغ إلى النائب العام المصري، يتهم فيه …





طالب المحامي سمير صبري، نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بالتحقيق مع المطربة شيرين عبدالوهاب إزاء ما بدر منها في حفلها الغنائي الأخير بالبحرين، حينما قالت: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي علشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن”.

وأرسل صبري إنذاراً إلي النقابة، حصل 24 على نسخة منه، وذلك بعد تقدم صبري ببلاغ إلى النائب العام المصري، يتهم فيه المطربة الشابة بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، بحسب ما جاء في بلاغه.

وأضاف: المدعوة شيرين عبدالوهاب بتصريحها سالف الذكر أساءت لبلدها إساءة بالغة عالمياً وعربياً بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر، وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية.

وعلم 24 أن نقيب الموسيقيين المصري، هاني شاكر، يعقد اجتماعاً طارئاً مع أعضاء مجلس النقابة في هذه الأثناء لبحث الموضوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً