تفكيك عصابة صورت “علاقات جنسية” لـ1600 من نزلاء فنادق

تفكيك عصابة صورت “علاقات جنسية” لـ1600 من نزلاء فنادق

اعتقلت الشرطة في كوريا الجنوبية أربعة أشخاص قاموا بتصوير ألف و600 شخص أثناء ممارستهم الجنس في عدد من الفنادق، وبثوا المقاطع مباشرة على الإنترنت، وذلك في فضيحة تجسس جنسي جديدة تظهر في البلد الآسيوي، حسب ما أفادت وسائل أعلام محلية. وذكرت تقارير إعلامية أن الشرطة اعتقلت أوائل مارس أربعة أشخاص، بينهم اثنان يخضعان للحبس الاحترازي، بتهمة وضع…

تفكيك عصابة صورت

اعتقلت الشرطة في كوريا الجنوبية أربعة أشخاص قاموا بتصوير ألف و600 شخص أثناء ممارستهم الجنس في عدد من الفنادق، وبثوا المقاطع مباشرة على الإنترنت، وذلك في فضيحة تجسس جنسي جديدة تظهر في البلد الآسيوي، حسب ما أفادت وسائل أعلام محلية.

وذكرت تقارير إعلامية أن الشرطة اعتقلت أوائل مارس أربعة أشخاص، بينهم اثنان يخضعان للحبس الاحترازي، بتهمة وضع كاميرات في عشرات الفنادق بجنوب ووسط البلاد وتصوير ما يقرب من ألف و600 شخص أثناء ممارسة الجنس، وبث هذه المقاطع مباشرة على الإنترنت عبر موقع يحظى بأكثر من أربعة آلاف مشترك.

وتم تصوير هذه المقاطع بواسطة كاميرات صغيرة وضعت في العديد من الفنادق داخل حاملات مجفف الشعر ومآخذ الكهرباء في الجدران.

وأوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغا بوجود هذا الموقع الذي استدعى تدخل قسم الأمن السيبراني لإيقافه بعدما تم بث ما يقرب من 800 مقطع من هذا النوع.

وتنضم هذه الفضيحة لتلك التي تم الكشف عنها مؤخرا بعدما اعترف المغني الكوري الجنوبي جونج جوون يونج بأنه صور نفسه سرا وهو يمارس الجنس مع العديد من النساء وشارك اللقطات عبر الإنترنت دون علمهن.

يشار إلى أن كوريا الجنوبية تواجه هذه الظاهرة التي يطلق عليها “المولكا”، وهو وصف لعمليات التجسس الجنسي التي يجري من خلالها تصوير مقاطع يظهر بها أشخاص، دون علمهم في أغلب الأحيان، ويتم بثها عبر الإنترنت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً