ديكورات موائد طعام للاحتفال بست الحبايب في عيد الأم 2019

ديكورات موائد طعام للاحتفال بست الحبايب في عيد الأم 2019

يحمل هذا اليوم الكثير من أجواء السعادة والحب والرضا، حيث يصبح يوم عيد الأم يوما يتاح لها فيه استقبال التهاني والمعايدات والشكر عن باقي أيام السنة، هذا اليوم الخاص جدا حيث تجتمع أفراد العائلة حول مائدة الطعام في جو احتفالي مميز، يغدو أجمل بإضافة بعض الديكورات واللمسات الصغيرة على مائدة الطعام الاحتفالية كما سنرى بالصور. ديكورات …

يحمل هذا اليوم الكثير من أجواء السعادة والحب والرضا، حيث يصبح يوم عيد الأم يوما يتاح لها فيه استقبال التهاني والمعايدات والشكر عن باقي أيام السنة، هذا اليوم الخاص جدا حيث تجتمع أفراد العائلة حول مائدة الطعام في جو احتفالي مميز، يغدو أجمل بإضافة بعض الديكورات واللمسات الصغيرة على مائدة الطعام الاحتفالية كما سنرى بالصور.

ديكورات موائد طعام احتفالا بعيد الأم :

-أواني الزهور : دوما للزهور حضور طاغي في المناسبات الاحتفالية وخاصة في عيد الأم، فأكثر ما تحبه الأمهات هو هذا الرمز الصغير الذي يعبر عن حب واهتمام لا أكثر، والتي سوف تزينين بها مائدة الطعام داخل زجاجات قديمة فارغة أو كؤوس تستطيعين الاستغناء عنها، يمكن لك تلوينها أوتزيينها قبل ملئها بالزهور أو النباتات.

-الشموع الفواحة : التي يمكننا وضعها بعدة أشكال على مائدة الطعام مثل الشموع العائمة التي توضع على سطح الماء داخل وعاء زجاجي أو مساند الشموع التي كانت تستعمل في القصور الملكية قديما، تعطي هذه الشموع موائد الطعام رائحة مميزة بالإضافة إلى إنارة لطيفة من خلال ضوءها الخافت.

-الشراشف : اختاريها بألوان مفرحة ونقشات مبهجة احتفالا بعيد الأم، أو استخدمي أكثر من شرشف بنقشات متعددة لإغناء الطاولة.

-عبارات الحب والشكر : بمناسبة عيد الأم والتي يمكن أن نراها على مفارش الطاولة أو الشموع أو بشكل بطاقات صغيرة توزع على المائدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً