الوطني للأرصاد: فرصة لسقوط أمطار غداً

الوطني للأرصاد: فرصة لسقوط أمطار غداً

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً الجمعة مغبراً وغائماً على أغلب المناطق، مع فرصة لسقوط الأمطار خاصة على السواحل وشمال وشرق الدولة. وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر ومع نشاط السحب، مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وحركة الرياح جنوبية شرقية – شمالية شرقية/25–…




سقوط أمطار في الإمارات (أرشيف)


توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً الجمعة مغبراً وغائماً على أغلب المناطق، مع فرصة لسقوط الأمطار خاصة على السواحل وشمال وشرق الدولة.

وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر ومع نشاط السحب، مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وحركة الرياح جنوبية شرقية – شمالية شرقية/25–40 كيلومتر/الساعة، تصل إلى 50كيلومتر/الساعة أحياناً خاصة على البحر.

ويكون الخليج العربي مضطرب خاصة مع نشاط السحب فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 14:02 والمد الثاني عند الساعة 02:48، أما الجزر الأول عند الساعة 07:49 والجزر الثاني عند الساعة 20:23، وأما بحر عمان مضطرب الموج فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 10:51 والمد الثاني عند الساعة 22:58، والجزر الأول عند الساعة 16:47 الثاني عند الساعة 05:18.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً