المرض تسبب ببتر ساقه خلال محكوميته .. وهذا ما فعلته شرطة دبي

المرض تسبب ببتر ساقه خلال محكوميته .. وهذا ما فعلته شرطة دبي







في لفتة إنسانية، قدمت شرطة دبي لنزيل من أصحاب الهمم مبتور القدمين اطراف اصطناعية وكرسي كهربائي متحرك لنزيل من أصحاب الهمم عربي الجنسية مبتور القدمين بتكلفة مالية قدرها 35880 درهماً من خلال مبادرة “عودة الامل” التي اطلقتها بمناسبة اليوم العالمي للسعادة. وقال العميد الشمالي إن “النزيل انقضت مدة محكوميته ولكن بسبب ظروفه ارتأت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية …




alt


في لفتة إنسانية، قدمت شرطة دبي لنزيل من أصحاب الهمم مبتور القدمين اطراف اصطناعية وكرسي كهربائي متحرك لنزيل من أصحاب الهمم عربي الجنسية مبتور القدمين بتكلفة مالية قدرها 35880 درهماً من خلال مبادرة “عودة الامل” التي اطلقتها بمناسبة اليوم العالمي للسعادة.

وقال العميد الشمالي إن “النزيل انقضت مدة محكوميته ولكن بسبب ظروفه ارتأت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية تقديم يد العون والمساعدة له، مشيراً إلى أنه عندما جاء النزيل إلى المؤسسات العقابية كانت رجله مبتور جراء مضاعفات مرض السكري، وأثناء قضائه مدة الحكم في المؤسسات العقابية بترت رجله الثانية ، فما كان من المؤسسات العقابية الا ان تمد العون له، كونها حاله إنسانية تستدعي الوقوف بجانبها”.

ومن جانبه شكر النزيل عربي الجنسية في العقد السادس من العمر، دولة الامارات حكومةً وشعباً على مساعدتها وتقديم العون لكل محتاج في جميع انحاء العالم، فهي وطن الخير وشعب الخير، كما خص بالشكر القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية لاهتمامها وحرصها ومساعدتها لجميع نزلاء المؤسسات العقابية.

وأوضح انه مريض بالسكري منذ فترة طويلة وعندما جاء الى دبي في العام 2015 قام بأجراء عملية بتر للساق اليسرى وفي العام 2018 قام بأجراء عملية بتر للساق الأخرى اثناء تواجده في المؤسسات العقابية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً