مِراس و”سيزرز انترتينمنت” يفتتحان سيزرز بلوواترز دبي

مِراس و”سيزرز انترتينمنت” يفتتحان سيزرز بلوواترز دبي

دشنت شركة “مِراس” و”سيزرز انترتينمنت” المجمّع الفندقي “سيزرز بلوواترز دبي”، في حفل ضخم حضره الشيف العالمي الحائز على عدّة نجمات ميشلان والشخصية التلفزيونية غوردون رمزي، إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة وممثلي الصحافة العالمية. وشهد الحفل أيضاً افتتاح الفرع العالمي الثاني لمطعم “هيلز كيتشن” للشيف غوردون رمزي، حيث قدّم حفل الافتتاح الضخم كل من غوردون رمزي وأعضاء شركة “سيزرز إنترتينمنت” …

ff-og-image-inserted

دشنت شركة “مِراس” و”سيزرز انترتينمنت” المجمّع الفندقي “سيزرز بلوواترز دبي”، في حفل ضخم حضره الشيف العالمي الحائز على عدّة نجمات ميشلان والشخصية التلفزيونية غوردون رمزي، إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة وممثلي الصحافة العالمية.

وشهد الحفل أيضاً افتتاح الفرع العالمي الثاني لمطعم “هيلز كيتشن” للشيف غوردون رمزي، حيث قدّم حفل الافتتاح الضخم كل من غوردون رمزي وأعضاء شركة “سيزرز إنترتينمنت” القائمة في لاس فيغاس، ومن ضمنهم نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق كريس هولدرن، واختتم الحفل بعرض ألعابٍ ناريّة ضخم.

واستمتع الحضور بمشاهدة رقصات النار المبهرة والعروض البهلوانية الرائعة، فيما قدّم الفنانون الاستعراضيون من عرض “WOW” الحائز على عدة جوائز عروضاً بهلوانية مذهلة مستوحاة من العرض الذي يُقدم حالياً في قاعة “ذا روتندا” في “سيزرز بلوواترز دبي”.

وقد تعرّف الضيوف إلى سيزرز بلوواترز دبي الذي يقدّم إقامةً فاخرة في ثلاث تجارب ضيافة مختلفة هي: سيزرز بالاس بلوواترز دبي، منتجع سيزرز بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي.

ويقدم منتجع “سيزرز بالاس بلوواترز دبي” 194 غرفة ضيوف، ويضمّ النادي الشاطئي الأنيق “كوف بييتش”، ومطاعم عالمية الطراز تشمل مطعم “زِن واي” الآسيوي، و”ذا بيازا” الذي يقدّم أشهى الأطباق الخفيفة بجوار حوض السباحة في “نبتون” وثاني مطعم يحمل اسم “هيلز كيتشن” للشيف غوردون رامزي.

أمّا منتجع “سيزرز ريزورت بلوواترز دبي” فيضمّ 301 غرفة ويتضمن حوضي سباحة في الهواء الطلق، “فورتونا” المخصص للعائلات، “فينوس” للراشدين، كما يوفر شاطئاً خاصّاً ومساحات لإقامة الفعاليات تستوعب 800 ضيف كحدّ أقصى.

ويجمع هذا المنتجع أفراد العائلات للتلذذ بأشهى المأكولات في مطاعمه السبعة، منها “باكانال” وهو المطعم الشقيق للفرع الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية وقد اختارته صحيفة “يو إس إيه توداي” مرتين كأفضل مطعم بوفيه في لاس فيغاس.

بينما يُعدّ مطعم “بارو” الياباني العصري أفضل المطاعم المتاحة على سطح المنتجع، فضلا عن مطعم المشاوي “ذا ساندبار” المستوحى من الريفييرا الفرنسية، ناهيك عن “كليوز تيبل” الذي يزاوج بين النكهات المتوسطية والعربية بتوليفة مبكرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً