“إس بي إي” تعتزم افتتاح فندق “إس إل إس” الجديد بدبي

“إس بي إي” تعتزم افتتاح فندق “إس إل إس” الجديد بدبي

تعتزم مجموعة “إس بي إي” الدولية الرائدة في قطاع الضيافة افتتاح منشأة فندقية جديدة في دبي باسم “إس إل إس” ليكون الأول للعلامة الفندقية في الشرق الأوسط، وذلك بالشراكة مع “دبليو أو دبليو” للتطوير العقاري. وسوف يضم “فندق إس إل إس دبي”، المقرر افتتاحه في الربع الثالث من عام 2020 والمؤلف من 75 طابقاً، 254 غرفة فندقية فريدة التصميم، و371 وحدة …

ff-og-image-inserted

تعتزم مجموعة “إس بي إي” الدولية الرائدة في قطاع الضيافة افتتاح منشأة فندقية جديدة في دبي باسم “إس إل إس” ليكون الأول للعلامة الفندقية في الشرق الأوسط، وذلك بالشراكة مع “دبليو أو دبليو” للتطوير العقاري.

وسوف يضم “فندق إس إل إس دبي”، المقرر افتتاحه في الربع الثالث من عام 2020 والمؤلف من 75 طابقاً، 254 غرفة فندقية فريدة التصميم، و371 وحدة سكنية مميزة، و321 شقة فندقية فاخرة. وسيكون هذا الفندق أحد أطول الأبراج الفندقية والسكنية في المنطقة.

وسيتضمن أيضاً مطعمين لكل منهما طابعه المميز من “إس بي إي”، وهما “فيليا” (Fi’lia) و”كارنا” (Carna)، بالإضافة إلى استراحة مشروبات “إس بي إي” الفاخرة في بهو الفندق، والنادي الليلي الراقي “بريفيليج” (Privilege) في الطابق الأخير.

وتتميز المنشأة الفندقية الجديدة، والتي تبعد 1.5 كم عن برج خليفة، بإطلالات خلابة على خور دبي والأفق العمراني المذهل لوسط مدينة دبي.

كما يضم سطح البرج المكون من 75 طابقاً، بركتي سباحة بإطلالة لا متناهية في محيط مفتوح يتيح رؤية المدينة بزاوية 360 درجة، وستكون بركتا السباحة من أعلى المسابح في مدينة دبي والمنطقة.

ويفتح “سييل سبا” (Ciel Spa) أبوابه للضيوف بطابعه الخاص من “إس بي إي” وموقعه في الطابق 69، ليختبروا معه مستوى غير مسبوق من الرفاهية، حيث يضم 7 غرف معالجة، ومناطق علاج حرارية منفصلة للذكور والإناث، تحتوي على أحواض ساونا ومغاطس وغرف للاسترخاء، بالإضافة إلى صالون للعناية بالشعر والأظافر ونادٍ رياضي كامل التجهيزات وشرفتين في الهواء الطلق.

وتعتبر علامة الضيافة “إس إل إس” جزءاً يتجزأ من خطة التوسع العالمية لشركة “إس بي إي”، حيث توجد لديها خطط لاستثمار 25 موقعاً إضافياً على الصعيدين المحلي والدولي في العديد من المدن، بما فيها واشنطن العاصمة، بوينس آيريس، وكانكون.

ويشكل “فندق إس إل إس دبي” أحد المشاريع الرئيسية التي تخطط لها “إس بي إي” في الشرق الأوسط، ويأتي في أعقاب الافتتاح الناجح لمطاعم “كاتسويا” في كل من مدينة الكويت، ودبي، وأبوظبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً