اناقة

بالصور: طريقة تنسيق البنطلون ذو الخطوط الجانبية مع الحجاب

بالصور: طريقة تنسيق البنطلون ذو الخطوط الجانبية مع الحجاب

يعتبر البنطلون المزين بالخط الجانبي من الصيحات التي انتشرت بشكل واسع كونها عملية ومريحة، ومع ذلك تواجه المحجبات صعوبة في تنسيقها مع الملابس اليومية. لذلك سنقدم في مقال اليوم أبرز النصائح التي تساعدك على ارتداء البنطلون المزين بالخطوط الجانبية بشكل أنيق ومميز.القميص الجينز الطويل: لا تترددي في ارتداء البنطلون ذو الخطوط الجانبية، مع توب أبيض …

يعتبر البنطلون المزين بالخط الجانبي من الصيحات التي انتشرت بشكل واسع كونها عملية ومريحة، ومع ذلك تواجه المحجبات صعوبة في تنسيقها مع الملابس اليومية. لذلك سنقدم في مقال اليوم أبرز النصائح التي تساعدك على ارتداء البنطلون المزين بالخطوط الجانبية بشكل أنيق ومميز.

  • القميص الجينز الطويل: لا تترددي في ارتداء البنطلون ذو الخطوط الجانبية، مع توب أبيض داخلي وقميص جينز طويل مفتوح وأيضا حذاء رياضي باللون الأبيض.
  • الكارديغان الطويل: إذا كنت من محبات الإطلالات المميزة والمبتكرة فيمكنك تنسيق الكارديغان الطويل مع البنطلون ذو الخط الجانبي لتحصلي على لوك مميز.
  • القميص الأبيض: من أبرز القطع التي تساعد في منحك طقم مميز مع البنطلون ذو الخطوط الجانبية، نسقيه مع سترة علوية قصيرة أو جاكيت قصير لتكوني جاهزة.

جمعنا لك مجموعة من الصور فتصفحيها واستلهمي منها طلتك المميزة!

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً