في يوم السعادة: تعرف على أسباب سعادة المشاهير

في يوم السعادة: تعرف على أسباب سعادة المشاهير

يصادف يوم 20 مارس (آذار) يوم السعادة العالمي الذي اعتمدته الأمم المتحدة في 2012. وبهذه المناسبة يعرض 24 نصائح نجوم هوليوود لحياة أكثر سعادة: انتقاء الأصدقاء تعتبر جنيفر لورانس أن اختيار دائرة معارفك من الأصدقاء من أهم أسباب السعادة، وتحرص على إبقاء دائرة معارفها وأصدقائها صغيرة بقدر المستطاع، وإذا شعرت بأن شخصاً يمثل طاقة سلبية، فإنها لا تتردد لحظة في الابتعاد عنه. قانون…




الممثلتان سلينا غوميز وجنيفر لورانس (أرشيف)


يصادف يوم 20 مارس (آذار) يوم السعادة العالمي الذي اعتمدته الأمم المتحدة في 2012.

وبهذه المناسبة يعرض 24 نصائح نجوم هوليوود لحياة أكثر سعادة:

انتقاء الأصدقاء
تعتبر جنيفر لورانس أن اختيار دائرة معارفك من الأصدقاء من أهم أسباب السعادة، وتحرص على إبقاء دائرة معارفها وأصدقائها صغيرة بقدر المستطاع، وإذا شعرت بأن شخصاً يمثل طاقة سلبية، فإنها لا تتردد لحظة في الابتعاد عنه.

قانون الجذب
خلصت ألين دي جينيريس إلى أن أفكار ومشاعر الشخص الإيجابية أو السلبية، مصدرها الطاقة، فإذا وجدت نفسك محاطاً بالمشاكل وسيطر عليك الغضب، يتوجب عليك أن تراجع أفعالك لأنها قد تكون السبب في ذلك.

أحب نفسك
أكدت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز أن حب النفس وتقبلها هو مفتاح السعادة وحب الآخرين لك، مؤكدةً أنه إذا لم تقدر نفسكا، فلن يقدرك الآخرون.

خصص الوقت لنفسك
أن تمنح الوقت الكافي لذاتك، هو أبرز أسباب السعادة والخروج من المشاكل عند سيلينا غوميز، مؤكدة أن حرصها على قضاء بعض الوقت وحيدةً ساعدها بشكل كبير في تخطي شعورها بالاكتئاب الشديد ونوبات الهلع والقلق بعد إصابتها بمرض الذئبة.

ممارسة الرياضة
أوضحت كلوي كارداشيان أن اتباع أسلوب حياة صحي يجعلك سعيداً دائماً، وأكدت شعورها بالسعادة كلما ذهبت إلى الصالات الرياضية، مشيرة إلى أن الحرص على ممارسة التمارين واتباع نظام صحي أشبه بشراء أو تأمين صحتك العقلية والنفسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً