ياندكس تختبر موقعها “Aura” الجديد المخصص للتواصل الاجتماعي

ياندكس تختبر موقعها “Aura” الجديد المخصص للتواصل الاجتماعي

تختبر شركة “ياندكس” الروسية، اليوم الأربعاء، موقعها “Aura” الجديد المخصص للتواصل الاجتماعي، الذي أصبح منافسا قويا لـ “VK” و”فيسبوك”.

تختبر شركة “ياندكس” الروسية، اليوم الأربعاء، موقعها “Aura” الجديد المخصص للتواصل الاجتماعي، الذي أصبح منافسا قويا لـ “VK” و”فيسبوك”.

وأوضح القائمون على الموقع أنهم طوروه وفقا لأحدث المعايير الحديثة التي تتميز بها مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة، وزودوه بتقنيات الذكاء الصناعي التي ستساعد المستخدم على إيجاد الأصدقاء بالاعتماد على رقم الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو أولئك الموجودين في قوائم الأصدقاء في باقي مواقع التواصل كـ “VK” و”فيسبوك” و”OK.RU”.

كما يتيح “Aura” لمستخدمه الاستفادة من العديد من الميزات التي توفرها “ياندكس” عبر موقعها الرسمي، كخدمات الشراء عبر الإنترنت، وخدمات توصيل الطعام، وخدمات استئجار السيارات، وخدمات شراء بطاقات السفر والعثور على الفنادق، وحتى خدمات الترجمة الفورية عبر الشبكة العنكبوتية.

وفي البيان الذي صدر عنها مؤخرا أكدت “ياندكس” أن المبرمجين سيحرصون قدر الإمكان على خلو “Aura” من الحسابات الوهمية التي قد يستغلها البعض لأهداف معينة، وطوروا منظومة خاصة ستقوم أوتوماتيكيا بحذف العبارات المسيئة أو المخلة بالأخلاق من الموقع.

وكانت “ياندكس” أعلنت منذ مدة أيضا أنها ستضيف خدمات إلكترونية جديدة إلى تلك التي تقدمها حاليا، ومن أبرزها خدمة لعرض المسلسلات والأفلام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً