«إقامة» دبي تدشن صرافاً آلياً لخدمة أصحاب الهمم

«إقامة» دبي تدشن صرافاً آلياً لخدمة أصحاب الهمم

قال اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ، إن الإدارة ، بيئة جاذبة للموظفين من أصحاب الهمم، ونسعى بشكل مستمر لدعم الموظفين بشكل عام وأصحاب الهمم بشكل خاص ، موضحاً أن الإدارة يعمل بها 22 موظفاً من أصحاب الهمم المتنوعة وأنها تشكل بيئة محفزة وداعمة لهم.جاء ذلك أمس خلال تدشين الصراف الآلي …

emaratyah

قال اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ، إن الإدارة ، بيئة جاذبة للموظفين من أصحاب الهمم، ونسعى بشكل مستمر لدعم الموظفين بشكل عام وأصحاب الهمم بشكل خاص ، موضحاً أن الإدارة يعمل بها 22 موظفاً من أصحاب الهمم المتنوعة وأنها تشكل بيئة محفزة وداعمة لهم.
جاء ذلك أمس خلال تدشين الصراف الآلي لأصحاب الهمم، الذي وفرته الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بالتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي.
وقال اللواء المري إن المبادرة تأتي تماشياً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، وتنفيذاً للمبادرة الكريمة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي (مجتمعي -مكانٌ للجميع) الرامية إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول 2020.
ومن جانبه قال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي للمصرف: «نتطلع من خلال هذه الخدمة إلى المساهمة في تمكين أصحاب الهمم ومستخدمي الكراسي المتحركة وتوفير التقنيات المساندة التي تعزز من استقلاليتهم وتمكينهم من استخدام الخدمات المصرفيةبسهولة ويسر».
وقالت لطيفة علي السويدي، موظفة من أصحاب الهمم الحركية، تدشين الجهاز سهل من إمكانية الحصول على الخدمة المصرفية دون الحاجة للمساعدة.
وأكدت منار عبدالقادر الحمادي، أخصائية موارد بشرية من أصحاب الهمم «البصرية»، إن الخدمة المصرفية التي وفرتها الإدارة متميزة يستفيد منها الموظفون والمراجعون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً