500 ألف شركة تستخدم خدمة Teams من مايكروسوفت

500 ألف شركة تستخدم خدمة Teams من مايكروسوفت

وصل عدد الشركات التي تعتمد على خدمة Teams لإدارة فرق العمل من مايكروسوفت إلى 500 ألف شركة وذلك خلال عامين فقط من إطلاقها.وهذا العدد يضم 91 شركة من أصل 100 شركة ضخمة في قائمة فورتشن 100، واحتفالاً بهذا الرقم القياسي أعلنت عن إطلاق ثمانية مزايا جديدة من بينها المناسبات الحية والخلفيات المخصصة والقنوات الخاصة الآمنة والحماية من فقدان البيانات في …

alt

وصل عدد الشركات التي تعتمد على خدمة Teams لإدارة فرق العمل من مايكروسوفت إلى 500 ألف شركة وذلك خلال عامين فقط من إطلاقها.

وهذا العدد يضم 91 شركة من أصل 100 شركة ضخمة في قائمة فورتشن 100، واحتفالاً بهذا الرقم القياسي أعلنت عن إطلاق ثمانية مزايا جديدة من بينها المناسبات الحية والخلفيات المخصصة والقنوات الخاصة الآمنة والحماية من فقدان البيانات في المحادثات وغيرها.

بعض هذه المزايا متاح للإستخدام منذ اليوم وبعضها سيتاح قريباً وبعضها في وقت لاحق من هذا العام.

ولتضع مايكروسوفت ثقتها في منتجها فإنها بنفسها بدأت باستخدام Teams بدلاً من خدمة سكايب للأعمال حيث تم تحويل 180 ألف موظف و مزود لديها ليعتمد على المنصة بالكامل في عمله وتواصله اليومي حيث تستخدم الدردشة والمكالمات والاجتماعات الافتراضية عن طريقها.

توسعت خدمة Teams لتتوفر اليوم في 44 لغة و 181 بلد حول العالم، بنفس الوقت هناك بعض الدول التي تحظرها.

تطورت خدمة Teams بسرعة خلال العامين الماضيين، ففي سبتمبر الماضي – أي قبل ستة أشهر فقط – كان لديها 329 ألف شركة تستخدمها، وقبل سنة كان لديها 200 ألف شركة فقط، بمعنى أنها ضاعفت عدد الشركات التي تعتمد عليها خلال سنة واحدة فقط.

تجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت تذكر عدد الشركات وليس عدد المستخدمين الفعليين لخدمتها، ويأتي نجاح Teams ليضاف إلى نجاح Office 365 التي لديها 155 مليون مستخدم نشط شهرياً.

بالمقارنة مع المنافسين فإن فيس بوك لديها 2 مليون مستخدم مدفوع في خدمة Workplace وقوقل لديها 4 مليون شركة تعتمد على حزمة G Suite وسلاك لديها 10 مليون مستخدم نشط يومياً بدون تحديد عدد الحسابات المدفوعة منها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً