مصر: مختل عقلياً يقتل 4 ويصيب آخرين

مصر: مختل عقلياً يقتل 4 ويصيب آخرين

شهدت مدينة أوسيم شمال محافظة الجيزة المصرية، حادثاً بشعاً، إثر قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين. وعلى فور انتقلت أجهزة الأمن لمحل الواقعة وتبين قيام عامل، مقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة، أسفرت عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة …




الداخلية المصرية (أرشيفية)


شهدت مدينة أوسيم شمال محافظة الجيزة المصرية، حادثاً بشعاً، إثر قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وعلى فور انتقلت أجهزة الأمن لمحل الواقعة وتبين قيام عامل، مقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة، أسفرت عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين.

وقامت القوات الأمن بمبادلته النيران، مما أدى إلى وفاته وإصابة ضابط وأمين شرطة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشارت مصادر أمنية، من موقع حادث إطلاق النار الذي وقع بمنطقة الصفيرة بمركز أوسيم شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، إلى أن “مختل عقلياً”، فتح النار على عائلته ما أسفر عن مقتل والديه. وأن المتهم خرج إلى الشارع، وفتح النار بشكل عشوائي على المارة.

وفرضت قوات الشرطة طوقاً أمنياً بموقع الحادث، تزامناً مع وصول تعزيزات أمنية تضم مجموعات قتالية وتشكيلات من الأمن المركزي، للسيطرة على الموقف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً