اناقة

أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل الرموش

أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل الرموش

تلعب الرموش دورًا هامًا في حماية العينين من مختلف الأضرار والمخاطر الخارجية وتعتبر بالاضافة إلى ذلك أحد كماليات الجمال الرائع حيث تزيد من السحر العيون وتجعلها أكثر جاذبية وجمالاً لكن للأسف لا تنعم كل السيدات برموش كثيفة وطويلة دون أن ننسى تأثير العوامل الخارجية في زيادة تساقطها وإضعافها لا سيما الاستعمال المكثف لمختلف مستحضرات التجميل ولحسن الحظ أن هناك العديد …

تلعب الرموش دورًا هامًا في حماية العينين من مختلف الأضرار والمخاطر الخارجية وتعتبر بالاضافة إلى ذلك أحد كماليات الجمال الرائع حيث تزيد من السحر العيون وتجعلها أكثر جاذبية وجمالاً لكن للأسف لا تنعم كل السيدات برموش كثيفة وطويلة دون أن ننسى تأثير العوامل الخارجية في زيادة تساقطها وإضعافها لا سيما الاستعمال المكثف لمختلف مستحضرات التجميل ولحسن الحظ أن هناك العديد من الحلول الطبيعية التي تساعد في تغذية الرموش وتقويتها وتضمن نفس النتائج التي تحققها مختلف أدوات العناية التي توفرها الماركات العالمية ، بحيث ننجح في العناية بها دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. وفي مقال اليوم يسعدنا أن نقترح عليك باقة من الزيوت الطبيعية الرائدة لتطويل الرموش وتكثيفها.تابعينا ولا تترددي في تجربتها!

1. زيت الجوجوبا لتطويل الرموش

لتطويل الرموش

يبرز زيت الجوجوبا كأحد أفضل الزيوت الطبيعية الممتازة في العناية بالرموش وتكثيفها ويرجع السر في احتواء هذا الزيت على السيراميد وهو عبارة عن حمض دهني يعمل على تغذية الرموش بعمق ويساهم في تقليل سقوطها المفرط.

طريقة الاستعمال :

  • اغمسي قطعة صغيرة من القطن أو فرشاة الماسكارا في زيت الجوجوبا وطبقيها على الرموش من الجذور إلى الأطراف.
  • كرري العلاج كل يوم في المساء قبل الذهاب إلى الفراش.
  • يمككنك التمتع بترطيب مثالي وتعزيز النتائج من خلال مزج زيت الجوجوبا بكمية متساوية مع زيت جوز الهند العضوى.

2. زيت الخروع لتطويل الرموش

alt

زيت الخروع هو زيت نباتي يتم الحصول عليه عن طريق عصر بذور نبات الخروع ومن بين أبرز مميزاته أنه غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات الأساسية والعناصر الطبيعية المفيدة في العناية بالبشرة والشعر وهي مفيدة في ترطيب الرموش وتغذيتها وتعزيز نموها.

طريقة الاستعمال :

  • نمزج كمية صغيرة من زيت الخروع مع القليل من زيت الزيتون.
  • نطبق المزيج على الرموش ونتركه طيلة الليل مع ضرورة الحرص على عدم وصول الزيت إلى العينين لأنه قد يكون ضارًا.

3. زيت اللوز لتطويل الرموش

alt

يتميز زيت اللوز بتركيزه العالي من الفيتامينات A ، B و E ، وبتأثيره المضاد للأكسدة وبمفعوله المساعد على حماية الرموش من الآثار الضارة لأشعة الشمس والسموم. كما يشكل مصدرا ممتازًا للأحماض الدهنية التي تساعد على تغذية الرموش وتعزيز نموها بشكل صحي وضمان مظهر كثيف ورموش طويلة وجميلة.

طريقة الاستعمال :

  • اغمسي قطعة من القطن في زيت اللوز وطبقيها على الرموش.
  • اتركي الزيت على الرموش طيلة الليل دون أن تقومي بشفطها.
  • كرري هذا العلاج 3 مرات في الأسبوع على الأقل.

4. زيت جوز الهند لتطويل الرموش

alt

زيت جوز الهند هو أحد العناصر الطبيعية الرائدة في العناية بالشعر والجلد وهو غني بالفوائد التي تجعله في قائمة العناصر الطبيعية الموصى بها للعناية بالرموش بفضل احتوائه على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والمعادن الأساسية التي تقوي الرموش وتساعد في زيادة حجمها.

طريقة الاستعمال :

  • ضعي القليل من زيت جوز الهند في قطعة من القطن وطبقيه على الرموش.
  • اتركي زيت جوز الهند طيلة الليل.
  • يمكنك استخدام زيت جوز الهند كمزيل طبيعي ممتاز للمكياج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً