بعد 4 سنوات… وكالة في أبوظبي ترد قيمة سيارة لصاحبها والسبب

بعد 4 سنوات… وكالة في أبوظبي ترد قيمة سيارة لصاحبها والسبب

ألزمت المحكمة التجارية في أبوظبي وكالة سيارات برد مبلغ بقيمة 561 ألف درهم لمشتري إحدى السيارات منها بعد اكتشافه تعرضها لحادث قبل بيعها له بـ 4 سنوات. وقال محامي مشتري السيارة، علي الحمادي، أن موكله اشترى السيارة الثمينة من وكالتها، وبعد 4 سنوات لاحظ أن الجانب الخلفي من جهة مقعد السائق قد تغير لونه دون سبب فراجع الوكالة،…




(تعبيرية)


ألزمت المحكمة التجارية في أبوظبي وكالة سيارات برد مبلغ بقيمة 561 ألف درهم لمشتري إحدى السيارات منها بعد اكتشافه تعرضها لحادث قبل بيعها له بـ 4 سنوات.

وقال محامي مشتري السيارة، علي الحمادي، أن موكله اشترى السيارة الثمينة من وكالتها، وبعد 4 سنوات لاحظ أن الجانب الخلفي من جهة مقعد السائق قد تغير لونه دون سبب فراجع الوكالة، وعلم بتعرضها لحادث سير قبل أن يستلمها دون إبلاغه.

تقاعست عن التبديل

وبين المحامي أن موكله أرسل بريد إلكتروني للوكالة حول موضوع الحادث وقد ردت على بريده في يوليو (تموز) العام الماضي مؤكدة أنها ستعمل على تبديل السيارة لكنها تقاعست في الأمر ما دفعه للتوجه إلى القضاء.

ليست من المصنع
ولفت الحمادي إلى أن “المحكمة عينت خبيراً حيث قدم تقريراً لها ذكر أن السيارة لم يتم استيرادها من المصنع مباشرة بل من ميناء إحدى الدول العربية وأن احتمال تعرضها للحادث كان في الميناء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً