كوالكوم تكشف عن خوذة واقع افتراضي متكاملة تعمل لاسلكيًا وعلى أجهزة الحاسوب

كوالكوم تكشف عن خوذة واقع افتراضي متكاملة تعمل لاسلكيًا وعلى أجهزة الحاسوب

أعلنت شركة كوالكوم في مؤتمر مطوري الألعاب في سان فرانسيسكو الأمريكية عن خوذة جديدة للواقع الافتراضي باسم Boundless XR والتي تأتي بشكل متكامل وتعمل بذاتها مع أي جهاز وليس فقط أجهزة الهواتف المخصصة، كما تعمل بشكل لاسلكي.وبالعادة، لا تسمح نظارات أو خوّذ الواقع الافتراضي بتوصيل المستخدم مع جهاز الحاسوب للحصول على تجربة مختلفة للواقع الافتراضي،…

كوالكوم تكشف عن خوذة واقع افتراضي متكاملة تعمل لاسلكيًا وعلى أجهزة الحاسوب

أعلنت شركة كوالكوم في مؤتمر مطوري الألعاب في سان فرانسيسكو الأمريكية عن خوذة جديدة للواقع الافتراضي باسم Boundless XR والتي تأتي بشكل متكامل وتعمل بذاتها مع أي جهاز وليس فقط أجهزة الهواتف المخصصة، كما تعمل بشكل لاسلكي.

وبالعادة، لا تسمح نظارات أو خوّذ الواقع الافتراضي بتوصيل المستخدم مع جهاز الحاسوب للحصول على تجربة مختلفة للواقع الافتراضي، بل تكتفي بالاتصال مع الهواتف المخصصة لها. لكن مع Boundless XR سيتحول الأمر ليكون أكثر حرية وتكاملًا.

وتهدف كوالكوم من خوذتها الجديدة إلى تمكين المستخدمين من الحصول على تجربة عبر منصات الواقع المختلفة، كما تقدم حرية العمل مع أجهزة الحاسوب للألعاب بتقنية الواقع وبسرعة 60 جيجا هرتز، وتتيح مجال الرؤية بستة درجات.

وتحتوي Boundless XR على معالج سنابدراجون 845 – الجيل السابق من معالجات كوالكوم، لكن هذا الأمر يبدو طبيعيًا مع عمل الشركة فترة طويلة على الخوذة مما أتاح اختبارها بشكل رئيسي على هذا المعالج. وستعمل الخوذة مع أي جهاز يتوفر عليه تقنية الاتصال 802.11 ad Wifi وبرنامج كوالكوم للنظام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً