“قسد” تعلن السيطرة التامة على مخيم داعش في الباغوز

“قسد” تعلن السيطرة التامة على مخيم داعش في الباغوز

قال المسؤول الإعلامي في قوات سوريا الديمقراطية، مصطفى بالي، اليوم الثلاثاء، إن قوات سوريا الديمقراطية سيطرت تماماً على مخيم كان يتحصن فيه مقاتلو داعش الإرهابي في الباغوز، قرب الحدود العراقية، لكن العملية لم تنته بعد. وأكد في بيان وزع على الصحافيين أن الاشتباكات مستمرة في آخر جيب لتنظيم داعش في الباغوز، موضحاً أن مقاتلي التنظيم يحتجزون…




قوات سوريا الديموقراطية (أرشيف)


قال المسؤول الإعلامي في قوات سوريا الديمقراطية، مصطفى بالي، اليوم الثلاثاء، إن قوات سوريا الديمقراطية سيطرت تماماً على مخيم كان يتحصن فيه مقاتلو داعش الإرهابي في الباغوز، قرب الحدود العراقية، لكن العملية لم تنته بعد.

وأكد في بيان وزع على الصحافيين أن الاشتباكات مستمرة في آخر جيب لتنظيم داعش في الباغوز، موضحاً أن مقاتلي التنظيم يحتجزون أسراً دروعاً بشرية، وقال: “نتوقع هزيمة فلول تنظيم داعش قريباً جداً”.

وأضاف أن “بعض مقاتلي التنظيم لا يزالون داخل منطقة صغيرة جداً على ضفة نهر الفرات، ولم يستسلموا بعد”، وأضاف “لا نعلم إذا كانوا سيقاومون أم لا”.

وذكر أن القوات احتجزت المئات من مقاتلي التنظيم المصابين بعد السيطرة على مخيم تحصن فيه المتشددون في آخر جيب تحت سيطرتهم في شرق سوريا، وقال إن “المقاتلين المصابين نُقلوا من جيب الباغوز إلى محافظة الحسكة في شمال شرق سوريا، ويُعاملون بآدمية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً