جملون تنهي جولة استثمارية جديدة بقيمة 10 ملايين دولار

جملون تنهي جولة استثمارية جديدة بقيمة 10 ملايين دولار

أعلنت جملون، صاحبة المتجر الإلكتروني الأكبر لبيع الكتب في المنطقة، عن إغلاقها جولة استثمارية جديد من الفئة “ب”. وأنهت الشركة التي بدأت في الأردن ويقع مقرها حاليًا في الإمارات جولتها الاستثمارية بالحصول على 10 ملايين دولار.وقادت ومضة كابيتال الجولة الاستثمارية لجملون بجانب أراميكس، ومستثمرين مثل أنوفا للاستثمار، و 500 فالكونز إنديفور كاتاليست وغيرهم.ويعتبر هذا هو المبلغ …

جملون تنهي جولة استثمارية جديدة بقيمة 10 ملايين دولار

أعلنت جملون، صاحبة المتجر الإلكتروني الأكبر لبيع الكتب في المنطقة، عن إغلاقها جولة استثمارية جديد من الفئة “ب”. وأنهت الشركة التي بدأت في الأردن ويقع مقرها حاليًا في الإمارات جولتها الاستثمارية بالحصول على 10 ملايين دولار.

وقادت ومضة كابيتال الجولة الاستثمارية لجملون بجانب أراميكس، ومستثمرين مثل أنوفا للاستثمار، و 500 فالكونز إنديفور كاتاليست وغيرهم.

ويعتبر هذا هو المبلغ الأكبر التي تحصل عليه جملون منذ تأسيسها في 2010، حيث سبق أن خاضت ثلاث جولات استثمارية سابقة كان أخرها في مايو 2015 واستطاعت جمع 3.7 مليون دولار، وسبقها جولة في سبتمبر 2014 بجلب 733 ألف دولار، أما الأولى فقد كانت في أكتوبر 2011 وحصلت وقتها على 400 ألف دولار.

يُذكر أن جملون تمتلك على متجرها أكثر من 10 ملايين كتاب باللغتين العربية والإنجليزي، كما أن لديها شراكات تتجاوز 3,000 ناشر عربي، و2,700 ناشر إنجليزي من العاملين بالمنطقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً