أوبر تطلق نسخة مبسطة ومخففة لتطبيقها في الإمارات والسعودية

أوبر تطلق نسخة مبسطة ومخففة لتطبيقها في الإمارات والسعودية

كشفت أوبر اليوم عن نسخة مخففة لتطبيقها على الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية والإمارات، ليصح تطبيق أوبر لايت (Uber Lite) الجديد متوفرًا للاستخدام وبشكل أسهل من التطبيق السابق وذلك لمساعدة الجميع على الوصول لخدمات الشركة.وسيتواجد التطبيق الجديد بحجم لا يتجاوز 5 ميجا بايت وسيكون متوفرًا باللغتين العربية والإنجليزية على غرار التطبيق الرئيسي، وسيساعد المستخدمين مع هواتف قليلة …

أوبر تطلق نسخة مبسطة ومخففة لتطبيقها في الإمارات والسعودية

كشفت أوبر اليوم عن نسخة مخففة لتطبيقها على الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية والإمارات، ليصح تطبيق أوبر لايت (Uber Lite) الجديد متوفرًا للاستخدام وبشكل أسهل من التطبيق السابق وذلك لمساعدة الجميع على الوصول لخدمات الشركة.

وسيتواجد التطبيق الجديد بحجم لا يتجاوز 5 ميجا بايت وسيكون متوفرًا باللغتين العربية والإنجليزية على غرار التطبيق الرئيسي، وسيساعد المستخدمين مع هواتف قليلة الإمكانيات أو الذين يعانون من الاتصال الضعيف للاستفادة من الخدمة دون أي مشاكل.

سيتمكن المستخدم من اختيار وجهته بسهولة من خلال تحديد أقرب نقطة قريبة على الشاشة، بدلًا من بدء كتابة الوجهة والاختيار من القائمة المنسدلة.

وتحدث عبد اللطيف واكد، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا حول الموضوع بقوله: “تتمحور فكرة أوبر حول توفير حلول تنقل موثوقة لعملائنا، ولا ينبغي أن ي شكل الاتصال الضعيف بشبكة الإنترنت عقبة أمام تحقيق هذا الهدف. ومع تطبيق أوبر لايت، يمكن الآن استخدام التطبيق وطلب رحلة حتى في المناطق ذات الاتصال الضعيف بالشبكة، مع استهلاك قدر أقل من البيانات أيضًا. وقد جعلنا التطبيق الجديد أسهل وأكثر بساطة، ولكن دون المساومة على أي من السمات المميزة لتطبيق أوبر المعروف.”

كانت ظاهرة التطبيقات المخففة قد ظهرت مؤخرًا مع العديد من الشركات والشبكات لمساعدة عملائها على الاستفادة بأفضل طريقة ممكنة من الخدمات مهما كانت إمكانيات هواتفهم الذكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً