سوريا: قسد تأسر 157 داعشياً معظمهم أجانب

سوريا: قسد تأسر 157 داعشياً معظمهم أجانب

قالت قوات سوريا الديمقراطية التي تحاصر آخر جيب لتنظيم داعش في شرق سوريا اليوم الثلاثاء، إنها أسرت 157 “إرهابياً من ذوي الخبرة الطويلة في القتال” ومعظمهم أجانب. وقال مدير المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية مصطفى بالي على تويتر إن “العملية جرت في الباغوز ونفذتها قوات خاصة”، ولم يذكر تاريخها. وأكدت قوات قسد أنها “تواصل المعارك ضد…




عناصر من قوات سوريا الديمقراطية في الباغوز (أرشيف)


قالت قوات سوريا الديمقراطية التي تحاصر آخر جيب لتنظيم داعش في شرق سوريا اليوم الثلاثاء، إنها أسرت 157 “إرهابياً من ذوي الخبرة الطويلة في القتال” ومعظمهم أجانب.

وقال مدير المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية مصطفى بالي على تويتر إن “العملية جرت في الباغوز ونفذتها قوات خاصة”، ولم يذكر تاريخها.

وأكدت قوات قسد أنها “تواصل المعارك ضد مسلحي تنظيم داعش وتقوم بمهماتها المنوطة بها في تعقب حركة الإرهابيين ورصدهم تحسباً لاحتمال محاولات الهرب التي قد يلجأ لها الإرهابيون”.

ويذكر أن قوات قسد ذات الغالبية الكردية المدعومة من الولايات المتحدة، استأنفت مساء الأحد قصف الباغوز، آخر جيب لتنظيم داعش.

وقال المتحدث باسم قسد كينو غابرئيل، في مؤتمر صحافي في بلدة السوسة القريبة من الباغوز: “لا جدولاً زمنياً دقيقاً لإنهاء العملية”، مضيفاً “آمل ألا تستغرق أكثر من أسبوع، لكن هذا تقديري الشخصي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً