مغردون يسخرون من “ذات يوم في هوليوود”

مغردون يسخرون من “ذات يوم في هوليوود”

انتقد عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي شركة “سوني”، بعد طرح الملصق الدعائي الأول لفيلمها المرتقب “ذات يوم في هوليوود” الذي يجسد بطولته النجمان ليوناردو دي كابريو، وبراد بيت، معتبرين أن الملصق لم يرق إلى مستوى توقعاتهم. وسخر جمهور النجم ليوناردو دي كابريو، من صورة الملصق الترويجي للفيلم، بعد نشرها عبر حسابه بـ”تويتر”، حيث يظهر فيه …




الإعلان الأول لفيلم


انتقد عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي شركة “سوني”، بعد طرح الملصق الدعائي الأول لفيلمها المرتقب “ذات يوم في هوليوود” الذي يجسد بطولته النجمان ليوناردو دي كابريو، وبراد بيت، معتبرين أن الملصق لم يرق إلى مستوى توقعاتهم.

وسخر جمهور النجم ليوناردو دي كابريو، من صورة الملصق الترويجي للفيلم، بعد نشرها عبر حسابه بـ”تويتر”، حيث يظهر فيه إلى جانب براد بيت بملابس وأزياء تعود إلى فترة الستينات، منتقدين زيادة استخدام برنامج تعديل الصور “الفوتوشوب” بشكل مبالغ فيه.

فيما اعتبر آخرون أن الملصق الدعائي لا يعكس جودة الفيلم وقيمته، وذلك بحسب ما غرد به أحد المتابعين، لافتاً إلى أنه حضر بعض كواليس تصويره في مدينة لوس أنجليس، واصفاً تلك المشاهد بـ”الملحمية”.

في المقابل، كشفت الشركة المنتجة عن موعد طرح الفيلم المقرر يوم 26 يوليو (حزيران) المقبل، وذلك بعد عامين من بداية الإعداد له وتصويره.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً