المغني ليجند: ترامب مُطالب بالاعتذار بعد مذبحة نيوزيلندا

المغني ليجند: ترامب مُطالب بالاعتذار بعد مذبحة نيوزيلندا

اعتبر المغني الأمريكي جون ليجند، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مطالب بالاعتذار للجميع، عن مذبحة نيوزيلندا الأخيرة، وذلك بسبب تبنيه لخطاب الكراهية والعنف ضد المسلمين، بحسب تعبيره. ولفت ليجند إلى تناقض دونالد ترامب، وذلك بعد وصفه لهجوم مسجد نيوزيلندا بالحادث المرعب، في الوقت الذي يصف فيه قوافل المهاجرين واللاجئين “بالغزو”. وتابع ليجند “عندما يتبنى الرؤساء…




دونالد ترامب و المغني جون ليجند (أرشيف)


اعتبر المغني الأمريكي جون ليجند، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مطالب بالاعتذار للجميع، عن مذبحة نيوزيلندا الأخيرة، وذلك بسبب تبنيه لخطاب الكراهية والعنف ضد المسلمين، بحسب تعبيره.

ولفت ليجند إلى تناقض دونالد ترامب، وذلك بعد وصفه لهجوم مسجد نيوزيلندا بالحادث المرعب، في الوقت الذي يصف فيه قوافل المهاجرين واللاجئين “بالغزو”.

وتابع ليجند “عندما يتبنى الرؤساء وأشخاص بنفس هذا النفوذ والمكانة السياسية مثل تلك المفاهيم، فإنه من الطبيعي أن تجد آخرين ينتهجون نفس الإيديولوجية البغيضة”.

كما أشار ليجند إلى حرص ترامب على إبعاد أي مزاعم تؤكد ارتفاع القومية البيضاء، باعتبارها المسؤول الأساسي عن قيام منفذ الهجوم نيوزيلاند بجريمته، إلا أن ذلك ليس حقيقياً”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً