إطلاق تصاريح دخول رقمية لمركبات مزودي الخدمات البيئية إلى المطامر

إطلاق تصاريح دخول رقمية لمركبات مزودي الخدمات البيئية إلى المطامر

أعلن مركز أبوظبي لإدارة النفايات “تدوير” عن إطلاق تصاريح دخول رقمية لمركبات مزودي الخدمات البيئية إلى المطامر، وذلك في إطار خطتها الرئيسية للتحول الرقمي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الثلاثاء، قامت إدارة التراخيص والتعرفة وخدمة العملاء في “تدوير” بإستبدال بطاقة “عابر” بتصاريح رقمية يمكن للمتعاملين الحصول عليها إلكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة…




alt


أعلن مركز أبوظبي لإدارة النفايات “تدوير” عن إطلاق تصاريح دخول رقمية لمركبات مزودي الخدمات البيئية إلى المطامر، وذلك في إطار خطتها الرئيسية للتحول الرقمي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الثلاثاء، قامت إدارة التراخيص والتعرفة وخدمة العملاء في “تدوير” بإستبدال بطاقة “عابر” بتصاريح رقمية يمكن للمتعاملين الحصول عليها إلكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة أحد فروع “تدوير”، على أن يتم إبرازها عند بوابة المطامر للتحقق من بيانات المركبة وخصم رسوم دخول المركبات إلى المطمرة.

وقال مدير عام “تدوير” بالإنابة الدكتور سالم خلفان الكعبي: “تأتي هذه الخدمة استكمالاً للجهود التي تبذلها “تدوير” لتوفير الوقت والجهد على المتعاملين ورفع مستوى رضاهم وسعادتهم عبر تسهيل وتبسيط إجراءات ومتطلبات الحصول على خدمات المركز، فضلاً عن زيادة عدد المعاملات المنجزة عبر القنوات الرقمية وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في هذا الإطار”.

وأكد الكعبي على حرص “تدوير” على التطوير المستمر لإجراءاتها وخدماتها، وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين عبر تبني أحدث المفاهيم في تقديم الخدمات الحكومية، والاستفادة الحقيقية من إمكانات التحول الرقمي للخدمات، مما يدعم توجه الحكومة وتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للتحول إلى مجتمع معرفي يواكب متغيرات العصر.

وفي السياق ذاته، عقدت “تدوير” ممثلة في إدارة التراخيص والتعرفة وخدمة العملاء ورشة عمل تحت عنوان “ترخيص مزاولة مهنة لعدة أنشطة نقل نفايات بمركبة واحدة كحد أدنى”، بحضور ممثلين من ناقلي النفايات المعتمدين في إمارة أبوظبي، بهدف تعريف المشاركين بالتعديلات على إجراءات الحصول على تصريح نقل النفايات بما يتيح للمنشاة الحصول على ترخيص مزاولة المهنة لعدة أنشطة في مجال نقل النفايات بمركبة واحدة كحد أدنى في حال كان نوع المركبة يسمح بذلك.

وتأتي هذه الورشة في إطار جهود “تدوير” لتحفيز قطاع نقل النفايات وتسهيل إجراءات التراخيص وتقليل المتطلبات اللازمة، مما يتيح الفرصة أمام المتعاملين إلى توسعة نطاق أعمالهم في مجال إدارة النفايات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً