اناقة

اكتشفي طريقة تطبيق تقنية يوغا البشرة في خطوات

اكتشفي طريقة تطبيق تقنية يوغا البشرة في خطوات

تتغير صيحات الموضة وتقنيات الماكياج من موسم لآخر سواءً كانت عادية أو غير مسبوقة، إلا أنها تجعل من حواء في كل مرة مركز اهتمام حتى تظهر جوانبها الخفية بطرق مشرقة وجذابة حتى تكون الأجمل دائما. وفي هذا السياق، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم المزيد من المعلومات عن تقنية يوغا البشرة التي لاقت رواجا رائعا بين النجمات.ماهي يوغا …

تتغير صيحات الموضة وتقنيات الماكياج من موسم لآخر سواءً كانت عادية أو غير مسبوقة، إلا أنها تجعل من حواء في كل مرة مركز اهتمام حتى تظهر جوانبها الخفية بطرق مشرقة وجذابة حتى تكون الأجمل دائما. وفي هذا السياق، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم المزيد من المعلومات عن تقنية يوغا البشرة التي لاقت رواجا رائعا بين النجمات.

ماهي يوغا البشرة؟

بذكر كلمة يوغا قد تعتقدين سيدتي أن لها علاقة بالرياضة ولكن في الحقيقة لها نفس التأثير الساحر لرياضة اليوغا على البشرة، وترتكز هذه التقنية على دمج كريم الأساس مع زيت الوجه والهايلايتر السائل ومستحضر الإضاءة لتحصلي على بشرة جذابة ومشرقة بلمسة واحدة.

طريقة تطبيق تقنية يوغا البشرة

  • قومي في خطوة أولى بتنظيف البشرة بغسول الوجه الخاص بك، جففي بلطف وطبقي التونر المناسب لنوع البشرة.
  • انتقلي بعد ذلك لتطبيق قطرات من السيروم على أن يكون خال من مادة السيليكون.
  • في كف اليد، ضعي 4 قطرات من كريم الأساس السائل المناسب، قطرة من زيت الوجه المفضل لديك، قطرة من الهايلايتر السائل وقطرة واحدة من مستحضر إضاءة البشرة.
  • ادمجي المكونات جيدا ثم وزعيه على البشرة في شكل دائري خفيف حتى تضمني تغطية كل المناطق وستحصلين على نتائج مثالية.
  • يمكنك بعد ذلك وضع باقي مستحضرات التجميل مثل الكونسيلر السائل تحت العينين وحول الأنف، بودرة الخدود على أن تكون بتركيبة كريمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً