فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس ونادي دبي للسيدات يقدمان باقة موعدك سيدتي مع الشاطئ

فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس ونادي دبي للسيدات يقدمان باقة موعدك سيدتي مع الشاطئ

أعلن فندق لابيتا دبي عن شراكة حصرية مع نادي دبي للسيدات تخول السيدات التمتع بأجواء شاطئ جميرا الرائع والدخول إلى حدائق لابيتا الترفيهية المجاورة برفقة أطفالهن. ويتضمن هذا التعاون باقة “موعدك سيدتي مع الشاطئ” والتي تتيح للضيفات التمتع بتجربة متكاملة للعطلة القصيرة. وتبدأ الأسعار من 900 درهم إماراتي للشخص الواحد والليلة الواحدة شاملة فطور كونتيننتال مع دخول ليوم إلى دبي باركس …

ff-og-image-inserted

أعلن فندق لابيتا دبي عن شراكة حصرية مع نادي دبي للسيدات تخول السيدات التمتع بأجواء شاطئ جميرا الرائع والدخول إلى حدائق لابيتا الترفيهية المجاورة برفقة أطفالهن.

ويتضمن هذا التعاون باقة “موعدك سيدتي مع الشاطئ” والتي تتيح للضيفات التمتع بتجربة متكاملة للعطلة القصيرة.

وتبدأ الأسعار من 900 درهم إماراتي للشخص الواحد والليلة الواحدة شاملة فطور كونتيننتال مع دخول ليوم إلى دبي باركس آند ريزورتس ودخول حصري إلى شاطئ نادي دبي للسيدات.

وتوفر دبي بركس آند ريزورتس لعشاق المغامرة والضيوف الصغار دخولًا شاملًا ليوم كامل إلى حديقة ترفيهية من اختيارهم من بين ليجولاند ووتر بارك، وليجولاند دبي، وموشنجيت دبي، الواقعة على بعد 5 دقائق فقط عن الفندق.

كما يمكن للضيوف استخدام الرمز الترويجي “DLC” عند طلب خدمة “كريم” من فندق لابيتا إلى نادي دبي للسيدات لتحصلوا على تخفيض 30% على سعر التوصيل.

وحول ذلك قالت لمياء عبد العزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات: “يلتزم نادي دبي للسيدات بتوفير بيئة صحية ترفيهية خاصة للسيدات والأطفال، وبإعتبار نادي دبي للسيدات يوفر الشاطئ الوحيد الخاص بالسيدات في دبي فإن شراكتنا مع فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس تتماشى مع التزامنا بنشر السعادة”.

وتابع: “بكوننا المكان الذي تقصده السيدات للشعور بالراحة والتمتع بصحة جيدة سواء كن مقيمات أم ضيفات من الخارج، وذلك عبر توفير مرافق وخدمات عالمية المستوى من أجل المساهمة في دعم المرأة للمحافظة على صحتها وتعزيز مكانتها اجتماعيًا”.

وبدورها قالت صبرا ثاني، مديرة التسويق والاتصالات في فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس: “نحن متحمسون جدًا للتعاون مع نادي دبي للسيدات ونفخر بتقديم هذا العرض المخصص للسيدات الذي يتوافق مع العادات التقاليد في الشرق الأوسط”.

وأضافت: “تتيح هذه الشراكة للسيدات والأطفال من جميع أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وما حولها الاستمتاع بشواطئ دبي الجميلة في بيئة خاصة بالسيدات مع تجربة إقامة مريحة وهادئة في لابيتا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً