تعاون شرطي بين دبي وشيكاغو ونيويورك

تعاون شرطي بين دبي وشيكاغو ونيويورك

استقبل اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ايدي جونسون، قائد شرطة شيكاغو، وتيرينس مونهان، قائد شرطة نيويورك، بحضور مساعدي القائد العام لشرطة دبي، ومديري إدارات عامة، ومراكز شرطة، وعدد من الضباط، حيث قدم جونسون ومونهان، محاضرة عن أفضل الممارسات الشرطية لديهما.ورحب اللواء المري بقائدي شرطة شيكاغو ونيويورك، والوفدين المرافقين لهما، مؤكداً أن …

emaratyah

استقبل اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ايدي جونسون، قائد شرطة شيكاغو، وتيرينس مونهان، قائد شرطة نيويورك، بحضور مساعدي القائد العام لشرطة دبي، ومديري إدارات عامة، ومراكز شرطة، وعدد من الضباط، حيث قدم جونسون ومونهان، محاضرة عن أفضل الممارسات الشرطية لديهما.
ورحب اللواء المري بقائدي شرطة شيكاغو ونيويورك، والوفدين المرافقين لهما، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات القيادة الرشيدة لتقديم تجربة شرطة دبي، وكل ما من شأنه تعزيز سبل التعاون المشترك، وتبادل الخبرات بين شرطة دبي وأجهزة الشرطة في شيكاغو ونيويورك.
وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الأمنية والشرطية، إضافة إلى استعراض الأمور التي تهم الجانبين.
وعقب ذلك قدم قائدا شرطة شيكاغو ونيويورك، محاضرة تناولا فيها أفضل الممارسات والتجارب والتقنيات الحديثة المطبقة في بلدهما وتسخير الذكاء الاصطناعي لبسط الأمن والأمان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً