آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 1,750 إصابة جديدة بـ كورونا شراكة بين متحف المستقبل و طرق دبي تستشرف مستقبل التنقل الذكي سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل مجلس أمناء مجلس الشارقة للتعليم ماذا تفعل في عشر ذي الحجة 2022؟ مذكرة تفاهم بين التغير المناخي ووزارة الزراعة الفليبينية ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي جامع الشيخ زايد الكبير الأول إقليمياً والرابع عالمياً ضمن فئة أبرز 25 منطقة جذب للسياح حمدان بن محمد يطلق مبادرة دبي جلوبال رئيس الدولة ونائبه يعزيان ملك الأردن في ضحايا حادث تسرب الغاز بميناء العقبة قبر عميد الأدب العربي طه حسين مهدد بالإزالة

image

ودّع المواطن السعودي سالم العطوي حفيده محمد، ومنحه مبلغاً من المال لشراء حلويات من البقالة القريبة من المنزل، ولكنه لم يكن يعلم أنه الوداع الأخير لحفيدة.

وقال جد الطفل لموقع “العربية.نت”:” أن محمد يدرس بالصف الثاني الابتدائي، وصباح يوم الخميس، قامت والدته بإعداد التجهيزات اللازمة لذهابه إلى المدرسة”، مشيرا إلى أن أخته الصغيرة عادت بعد فترة، وقالت :”أن محمد يتظاهر بأنه ميت على الأرجوحة”.

وعلى الفور أسرعت الأم لتجده معلقاً في حبل الأرجوحة الذي التف على عنقه حتى فارق الحياة”، وتم إبلاغ الجهات المعنية بالحادثة على الفور.

من جهتها ذكرت صحيفة ” المدينة أن والد الطفل مسجون في سجن تبوك، ولم يشاهد ابنه منذ 5 سنوات، مُشيرًة إلى أن جد الطفل توجه إلى إمارة المنطقة وإدارة السجون راجيا منهم السماح للأب بالمشاركة مؤقتا في عزاء ابنه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-13-1.4455145

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single