فتح تدعو الدول العربية والإسلامية لإعادة النظر في علاقتها بحماس

فتح تدعو الدول العربية والإسلامية لإعادة النظر في علاقتها بحماس

دعت حركة فتح، اليوم الإثنين، الدول العربية والإسلامية لإعادة النظر في علاقتها مع حماس، بعد اعتداءاتها المتكررة على أبناء الشعب الفلسطيني، ومحاولتها اغتيال الناطق باسم فتح في غزة عاطف أبوسيف بالاعتداء عليه. وقال الناطق باسم حركة فتح، وعضو مجلسها الثوري جمال نزال، إن “حماس مسؤولة عن الجرائم بحق الشعب والوطن، عبر أعمال وممارسات لا يمكن السكوت عليها، وعلى …




alt


دعت حركة فتح، اليوم الإثنين، الدول العربية والإسلامية لإعادة النظر في علاقتها مع حماس، بعد اعتداءاتها المتكررة على أبناء الشعب الفلسطيني، ومحاولتها اغتيال الناطق باسم فتح في غزة عاطف أبوسيف بالاعتداء عليه.

وقال الناطق باسم حركة فتح، وعضو مجلسها الثوري جمال نزال، إن “حماس مسؤولة عن الجرائم بحق الشعب والوطن، عبر أعمال وممارسات لا يمكن السكوت عليها، وعلى العالمين العربي والإسلامي إعادة النظر بشكل كامل في تعامله معها، وعدم تشجيعها على التمادي بحربها على الشعب”.

وأضاف نزال، “نشجب في حركة فتح محاولة القتل التي تعرض لها الناطق باسم حركة فتح، عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية، عاطف أبو سيف، على يد مسلحي حماس في قطاع غزة”.

وتابع، أن “الجرائم التي ترتكبها حماس انقلاب على الشعب، وأعمال وحشية لن تقف تبعاتها عند حدود فلسطين”.

وقال نزال، إن “استهداف أبو سيف والقيادات السياسية من ميليشيا حماس، محاولة فاشلة لإعطاء الانطباع بأن الحراك الشعبي مسيس، رغم أنه حراك مطلبي وليس سياسي”.

واعتدى مسلحون على الناطق باسم حركة فتح في قطاع غزة، عاطف أبوسيف، بالضرب بالهراوات والقضبان الحديدية، ما أدى لإصابته بكسور وجروح بالغة، في وقت وصفت فيه المصادر الطبية حالته بالصعبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً