ما هي أعراض الشهوة الجنسية عند المرأة؟

ما هي أعراض الشهوة الجنسية عند المرأة؟

على رغم أن الشهوة الجنسية عند الرجل أكثر من المرأة، نظرا لارتفاع هرمون (التستستيرون) وهو هرمون الذكورة والمتحكم في الشهوة الجنسية، إلا أن هناك بعض الحالات التي تكون فيها المرأة أكثر شهوة من الرجل. ومن المعروف أن الشهوة عند المرأة تتحقق بتمدد الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية لديها خاصة في جدران المهبل، مما يؤدي الى تسرب…

alt

على رغم أن الشهوة الجنسية عند الرجل أكثر من المرأة،

alt

نظرا لارتفاع هرمون (التستستيرون) وهو هرمون الذكورة والمتحكم في الشهوة الجنسية، إلا أن هناك بعض الحالات التي تكون فيها المرأة أكثر شهوة من الرجل.

alt

ومن المعروف أن الشهوة عند المرأة تتحقق بتمدد الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية لديها خاصة في جدران المهبل، مما يؤدي الى تسرب الإفرازات والسوائل

alt

وهو ما يجعل عملية الإيلاج أسهل وذلك بسبب المهبل الرطب، وكلما اقتربت إثارة الزوجة للوصول للذروة يحدث تسارع في نبضات القلب والتنفس بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم.

على رغم أن الشهوة الجنسية عند الرجل أكثر من المرأة، نظرا لارتفاع هرمون (التستستيرون) وهو هرمون الذكورة والمتحكم في الشهوة الجنسية، إلا أن هناك بعض الحالات التي تكون فيها المرأة أكثر شهوة من الرجل.

ومن المعروف أن الشهوة عند المرأة تتحقق بتمدد الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية لديها خاصة في جدران المهبل، مما يؤدي الى تسرب الإفرازات والسوائل وهو ما يجعل عملية الإيلاج أسهل وذلك بسبب المهبل الرطب، وكلما اقتربت إثارة الزوجة للوصول للذروة يحدث تسارع في نبضات القلب والتنفس بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم.

احذر عزيزي الرجل.. الإفراط في الساونا يضعف قدرتك الجنسية

أسباب الشهوة عند المرأة

وعادة ما تعزى زيادة الرغبة الجنسية عند النساء إلى المشاكل العضوية التي تنتج عن بعض الخلل على صعيد الهرمونات في الجسم، حيث تشهد مستوياتها ارتفاعاً شديداً غير متوازنٍ، الامر الذي يرفع من رغبة المرأة الجنسية. كذلك قد تزيد الأورام التي تصيب الغدة الكظرية رغبة المرأة الجنسية بسبب تأثيرها المباشر أيضاً على الغدة النخامية .

كما أن القلق العام وعدم الراحة النفسية، ينجم عنه، وكردة فعل عكسية، إفراط عام في شهوتها الجنسية. أيضا يؤدي تعرض المرأة لمجموعة من المؤثرات التي تحرك الرغبة الجنسية لديها، كأن تكون بصريّة أو شمّيّة أو سمعيّة عبر حواسها الخمسة، ما يكوّن عندها الرغبة الكبيرة في الممارسة الجنسية وبكثرة.

ما هو المعدل المثالي للممارسة العلاقة الحميمية أسبوعيا؟

أعراض الشهوة الزائدة عند المرأة

وهناك عدد من الاعراض التي تتصف المرأة الشهوانية ومنها تكون إفرازات مخاطية كثيرة بحيث تستمر لمدة عشرة أيام تقريبًا بعد الدورة الشهرية، كذلك تكون المرأة مثارة جدًا، في الفترة التي تزداد فيها الافرازات المهبلية وبالتالي يرتفع احتمال حدوث الحمل أما إذا ما حدث الجفاف فإنه يستمر في هذه الحالة لمدة يوم أو يومين كذلك تكون الشفرات الداخلية عند المرأة الشهوانية كبيرة في الحجم وتكون محتقنة أي منتفخة أيضا يكون بظر المرأة أيضًا أكبر من الحجم العادي كما تتميز المرأة الشهوانية بأن فرجها دائم الرطوبة، بالإضافة إلى أنها حارة جنسيًا كذلك تتعرض للاحتلام بشكل كبير.

بدائل طبيعية للمنشطات الجنسية

كيف تعرف رغبة المرأة بممارسة العلاقة الحميمة؟

وعلى رغم صعوبة تعبير المرأة عن فرط شهوتها الجنسية، ولكن هناك علامات ودلائل علي احتياج المرأة للجنس كأن تتحدث في الموضوع، إما بالتلميح عنه، أو طرحه بكثرة، مترافقاً معه النظرات الخجولة أو الاحمرار في الوجه، بالمقابل، تلجأ بعض السيدات وبشكل عفوي، لإظهار المفاتن، تعبيراً عن رغبتها في الحاجة الجنسية مع الطرف الآخر. ومنها أن ترتدي الملابس المثيرة فعليك أن تعرف أنها تريدك أن تمارس معها العلاقة الزوجية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً