دراسات صادمة وحقائق غريبة عن صحتك

دراسات صادمة وحقائق غريبة عن صحتك

دراسات صحية وحقائق علمية صادمة، لن تصدقيها عن ساعات النوم، وفرصتك للعيش أطول.. إليك أبرزها : اظهرت دراسة ان اللذين يتمتعون بقامة قصيرة هم اكثر عدوانية، هذا لا يعني أن جميع من يتمتعون بقامة قصيرة هم كذلك خاصة عندما يتعلق الأمر بالتنافس؛ فيحاول من يتمتعون بقامة قصيرة بإظهار مواقف عدوانية أكثر. يتمتع الأشخاص ذوو الوجوه الشابة بفرصة أكبر للعيش.. بدلاً…

دراسات صحية وحقائق علمية صادمة، لن تصدقيها عن ساعات النوم، وفرصتك للعيش أطول.. إليك أبرزها :

اظهرت دراسة ان اللذين يتمتعون بقامة قصيرة هم اكثر عدوانية، هذا لا يعني أن جميع من يتمتعون بقامة قصيرة هم كذلك خاصة عندما يتعلق الأمر بالتنافس؛ فيحاول من يتمتعون بقامة قصيرة بإظهار مواقف عدوانية أكثر.

يتمتع الأشخاص ذوو الوجوه الشابة بفرصة أكبر للعيش.. بدلاً من أولئك الذين يبدون أكبر من سنهم ويعانون من حياة أكثر تعقيدًا في سن أصغر؛ خاصة وأن هذا التعقيد محفور على وجوههم؛ مما يجعلهم يبدون أكبر سناً.

اقرئي أيضا : هرمونات تظهرك أكبر لسنوات، تعرفي عليها، وحيل لضبطها

alt

يجب أن ينام الإنسان العادي لمدة 7-8 ساعات يوميًا، ومع ذلك، اتضح أنه يمكن أن يكون هناك استثناءات لهذه القاعدة، إن وجود طفرة في جين hDEC2 الذي ينظم مدة النوم واليقظة، يقلل من مدة النوم إلى 4 ساعات ويصبح الفرد بنفس التركيز.

تبدو مكعبات الثلج المصنوعة من ماء الصنبور غائمة، بينما تبدو مكعبات الماء المغلي شفافة، هذا كله لأن عملية الغليان تزيل الهواء والشوائب الأخرى من الماء؛ مما يجعل الجليد يبدو أكثر وضوحًا.

ليست الأم هي التي تهتم وتحمي صحة طفلها فقط؛ بل يمكن للطفل نفسه أن يساعدها أيضًا، أثناء وجوده في الرحم، يمكن للطفل أن يرسل خلاياه الجذعية إلى الأعضاء التالفة من أمه لاستعادتها.

اقرئي أيضا : 7 فوائد تعود للجسم في الإقلاع عن التدخين

يفقد الإنسان القدرة على الشعور بالجفاف مع تقدم العمر؛ فكلما كان الشخص أكبر سناً، كلما شعر بالجفاف. جميع أجهزة الجسم لا تعمل كما اعتادت أن تعمل في الشباب، وهذا هو السبب في أن كبار السن يرغبون في تناول المياه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً