الجامعة العربية:لا تسوية نهائية للقضية الفلسطينية دون وحدة الصف

الجامعة العربية:لا تسوية نهائية للقضية الفلسطينية دون وحدة الصف

أكد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية، أن من الصعب الحديث حول تسوية نهائية للقضية الفلسطينية، دون أن تكون هناك وحدة فلسطينية، وإن وحدة الصف الفلسطيني مطلوبة ورئيسية في هذه المرحلة. وقال عفيفي في تصريحات له، الاثنين، في مقر الجامعة العربية إن “هناك قيادة فلسطينية شرعية ممثلة بالرئيس محمود عباس، وهناك تواصل دائم مع القيادة فيما يتعلق بالتطورات…




الجامعة العربية (أرشيف)


أكد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية، أن من الصعب الحديث حول تسوية نهائية للقضية الفلسطينية، دون أن تكون هناك وحدة فلسطينية، وإن وحدة الصف الفلسطيني مطلوبة ورئيسية في هذه المرحلة.

وقال عفيفي في تصريحات له، الاثنين، في مقر الجامعة العربية إن “هناك قيادة فلسطينية شرعية ممثلة بالرئيس محمود عباس، وهناك تواصل دائم مع القيادة فيما يتعلق بالتطورات التي تجري في كل الأراضي الفلسطينية، ونأمل أن تسير الأمور في مجرى إيجابي بالدرجة الاولى فيما يتعلق بملف المصالحة الفلسطينية لما له أهمية كبيرة في الدول العربية”.

وشدد عفيفي على أن ما تقوم به سلطات الاحتلال الاسرائيلي غير مقبول لما تمارسه من انتهاكات مستمرة بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن العوائد المستحقة من الضرائب وحجز جزء كبير منها يعتبر في غاية الخطورة في الضغط على القيادة والشعب الفلسطيني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً