اناقة

خلطات طبيعية سريعة ستمنحك شعر لامع وقوي

خلطات طبيعية سريعة ستمنحك شعر لامع وقوي

هل يفتقد شعرك إلى اللمعان والحيوية؟ هذه المشكلة تعاني منها الكثير من السيدات بسبب استخدام المكواة الحرارية والمجفف الهوائي أو استخدام مستحضرات لاتناسبك وغيرها من الأسباب التي تفقده نضارته، لذلك سنقدم لك اليوم ماسكات طبيعية فعالة وسهلة التحضير في المنزل.وصفة الأفوكادو وزيت الزيتون للعناية بالشعر خلطة طبيعية فعالة وسهلة التجهير حيث تحتاجين إلى هرس حبة من …

هل يفتقد شعرك إلى اللمعان والحيوية؟ هذه المشكلة تعاني منها الكثير من السيدات بسبب استخدام المكواة الحرارية والمجفف الهوائي أو استخدام مستحضرات لاتناسبك وغيرها من الأسباب التي تفقده نضارته، لذلك سنقدم لك اليوم ماسكات طبيعية فعالة وسهلة التحضير في المنزل.

وصفة الأفوكادو وزيت الزيتون للعناية بالشعر

خلطة طبيعية فعالة وسهلة التجهير حيث تحتاجين إلى هرس حبة من الأفوكادو الطازج ثم أضيفي إليه 2 ملاعق زيت زيتون. طبقي هذا القناع من الجذور حتى الأطراف واتركيه لمدة نصف ساعة. اشطفي شعرك بالماء الفاتر أو البارد باستخدام شامبو ذو تركيبة خفيفة وطبيعية. يمكنك تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة العسل للعناية بالشعر

لاتترددي في تطبيق هذه الوصفة للتمتع بشعر لامع وصحي، حيث تحتاجين إلى مزج ملعقتين من العسل في كوبين من الماء الفاتر ثم طبقي هذا الخليط على كامل الشعر واشطفي بعد مرور نصف ساعة. يمكنك تطبيق هذه الوصفة مرة في الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق بنفسك لأن العسل غني بالمركبات المرطبة والمغذية.

وصفة البيض للعناية بالشعر

من أفضل الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر لأن البيض غني بالبروتينات والأحماض الدهنية الضرورية للحد من مشكلة التقصف والتلف ولتجهيز هذا العلاج تحتاجين إلى مزج بياض بيضة مع ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من زيت الزيتون. طبقي هذه الوصفة لمدة نصف ساعة ويمكنك القيام بها مرة في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً