دبي ضمن أشهر 10 مدن في العالم

دبي ضمن أشهر 10 مدن في العالم

نشر حساب المكتب الإعلامي لحكومة دبي على شبكة تويتر تغريدة تشير إلى أن مدينة دبي ضمن أشهر 10 مدن في العالم في 2019 بحسب التقرير الصادر عن مؤسسة “فيرتشيوسو” المتخصصة في سوق السفر الفاخر. والتقرير يشير أيضاً إلى أن الإمارات شهدت ارتفاعاً وصل إلى 197% في الحجوزات الفندقية على أساس سنوي. وحصلت الإمارة على المرتبة السابعة ضمن التقرير…

نشر حساب المكتب الإعلامي لحكومة دبي على شبكة تويتر تغريدة تشير إلى أن مدينة دبي ضمن أشهر 10 مدن في العالم في 2019 بحسب التقرير الصادر عن مؤسسة “فيرتشيوسو” المتخصصة في سوق السفر الفاخر. والتقرير يشير أيضاً إلى أن الإمارات شهدت ارتفاعاً وصل إلى 197% في الحجوزات الفندقية على أساس سنوي.

وحصلت الإمارة على المرتبة السابعة ضمن التقرير اعتماداً على استطلاع رأي 17500 مستشار سياحي في أكثر من ألف وكالة سياحية في 50 بلدا في العالم. وشملت القائمة إلى جانب دبي، باريس وروما وكيب تاون ولندن وطوكيو وبرشلونة وأمستردام وسيدني وفينيسيا.

وحسب صحيفة البيان الإماراتية فقد أشار الموقع إلى أن دبي توفر تجربة سياحية مبهرة وغير مسبوقة تشمل تناول العشاء تحت ضوء النجوم ورحلات سفاري على الكثبان الرملية ونماذج مبتكرة من التصاميم المعمارية داخل المدينة، ومطاعم تناسب جميع الأذواق والجنسيات، وتجربة تسوق على مستوى عالمي تشمل غالبية العلامات التجارية العالمية، وأنشطة أخرى لا تعد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً