نظرة على “ريم مول”  المخطط افتتاحه في 2020 بتكلفة 1.2 مليار دولار

نظرة على “ريم مول”  المخطط افتتاحه في 2020 بتكلفة 1.2 مليار دولار

من المخطط افتتاح مشروع “ريم مول” في أواخر عام 2020 في جزيرة الريم في أبوظبي، حيث سيشمل المركز ثلاثة أقسام وهي ” Mangrove Atrium “،Urban Façade” ” و” Dynamic Façade “، تجسد كل منها بملامح خاصة ومميزة مستوحاة من طبيعة أبوظبي. تجربة تسوّق فريدة وتم تصميم المركز التجاري، الذي تبلغ تكلفة تطويره 1.2 مليار دولار أمريكي، ليوفر تجربة تسوّق…

من المخطط افتتاح مشروع “ريم مول” في أواخر عام 2020 في جزيرة الريم في أبوظبي، حيث سيشمل المركز ثلاثة أقسام وهي ” Mangrove Atrium “،Urban Façade” ” و” Dynamic Façade “، تجسد كل منها بملامح خاصة ومميزة مستوحاة من طبيعة أبوظبي.

تجربة تسوّق فريدة

وتم تصميم المركز التجاري، الذي تبلغ تكلفة تطويره 1.2 مليار دولار أمريكي، ليوفر تجربة تسوّق فريدة من خلال هذه التصاميم الداخلية التي تعكس الطبيعة الجذابة لإمارة أبوظبي وغابات القرم النابضة بالحياة والمسطحات الملحية وتشكيلاتها الكريستالية الملهمة، التي تعكس تاريخ الإمارة وطابعها المميز.

نجمة أبوظبي

يشكل ” Mangrove Atrium ” أحد الأقسام الرئيسية ومحوراً أساسياً لتصاميم “ريم مول”، إذ تم تصميمه بخطوط محاذية تصل إلى مارينا “نجمة أبوظبي”، ليوفر لزائريه إطلالات خلابة على المحيط، حيث استلهم تصميمه من شجر القرم الرمادي، ليضج بالحياة والألوان والأجواء النشطة والصاخبة.

تشكيلات كريستالية

وتضم أقسام المركز التجاري واجهة” Urban Façade ” في القسم الجنوبي والتي استوحيت من التشكيلات الكريستالية التي تتجمع على أشجار القرم الرمادية، وسيتم تشكيلها من مواد وخامات طبيعية ، حيث سيتم ترتيبها بأعماق متفاوتة لترسم منظراً جميلاً يعكس روح التباين والتنوع، فيما تمتاز واجهة ” Dynamic Façade ” التي تقع في القسم الشمالي بتصميمها العصري المستوحى من المسطحات الملحية الشاسعة.

الريم مول هو من أحدث وأكبر وجهات التسوق والترفيه والمطاعم في إمارة أبو ظبي وسيضم مشروع ’ريم مول‘ 450 متجراً منها 85 للمأكولات والمشروبات، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المخصصة للعائلات بما في ذلك أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً