اناقة

أفضل أنواع كريمات محيط العين للأم العاملة

أفضل أنواع كريمات محيط العين للأم العاملة

تتعرض الأم العاملة للكثير من الضغوط والتعب والإجهاد، نظراً الى كثرة المسؤوليات الملقاة على عاتقها، والتي عليها التوفيق في ما بينها. ولأن الجلد المحيط بالعين رقيق وحساس، فإن هذه المنطقة من الوجه تكون الأكثر تأثيراً بعلامات الإجهاد والتوتر كالهالات السوداء والانتفاخات، إضافة الى التجاعيد التي تصيبها مع تقدم المرأة في السن. لذلك، سنقدم لك أفضل مجموعة من كريمات …

تتعرض الأم العاملة للكثير من الضغوط والتعب والإجهاد، نظراً الى كثرة المسؤوليات الملقاة على عاتقها، والتي عليها التوفيق في ما بينها. ولأن الجلد المحيط بالعين رقيق وحساس، فإن هذه المنطقة من الوجه تكون الأكثر تأثيراً بعلامات الإجهاد والتوتر كالهالات السوداء والانتفاخات، إضافة الى التجاعيد التي تصيبها مع تقدم المرأة في السن. لذلك، سنقدم لك أفضل مجموعة من كريمات العين، التي تعيد الشباب الى منطقة العينين وتجعلها مشرقة وخالية من الشوائب.

Countermatch Eye Rescue Cream
حتى لو كنت تمتلكين بشرة دهنية، يمكن أن تكون منطقة العين لديك جافة جداً، لذلك فإن كريم العين هذا من علامة Beautycounter، سيغذي البشرة المحيطة بالعين ويرطبها، نظراً الى أنه يشتمل على مكونات مرطبة فائقة الفاعلية، في مقدمها السكوالين والغليسرين وزبدة الشيا، وهو خال تماماً من البارابين والعطور الصناعية، وسيعيد الجمال والإشراقة الى عينيك.

alt

Dr. Loretta Tightening Eye Gel
من المستحيل على المرأة العاملة تغطية الانتفاخات تحت العين بواسطة المكياج، لكن لا داعي للقلق مع مستحضر Dr. Loretta Tightening Eye Gel. فهذا الجل خفيف الوزن غني بالببتيدات الطحلبية ومضادات الأكسدة التي تقضي على الانتفاخات وتحمي البشرة المحيطة بالعين من الجذور الحرة التي تسبب تلف البشرة وإصابتها بالتجاعيد المبكرة.

alt

The Pearl Tinted Eye Illuminating Treatment
يعد هذا المستحضر علاجاً فعالاً من علامة Tatcha للقضاء على الهالات السوداء تحت العين، والى حين التخلص من هذه الداوئر الداكنة المزعجة تحت العين، سيعمل هذا الكريم على إخفائها ببراعة، فهو متوافر بألوان ثلاثة ستعمل على إضاءة عينيك وجعلها مشرقة ومتوهجة.

alt

Redermic R Eyes Retinol Eye Cream
هذا المستحضر من علامة La Roche-Posay، يشتمل على الريتينول، المكون الذهبي المقاوم لشيخوخة البشرة، فهو يعزز من إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد، ويسرع من دوران الخلايا، مما يقلل من الخطوط الدقيقة حول العينين ويعيد الشباب والحيوية الى هذه المنطقة الحساسة من الوجه.

alt

تابعي أيضاً

علاج حب الشباب : تخلصي منه بهذه الخلطات

فوائد كريم الكولاجين لتجديد البشرة

أفضل صابونه للوجه من زيت الزيتون

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً