اناقة

أفضل 5 عطور تليق بالمرأة الأربعينية

أفضل 5 عطور تليق بالمرأة الأربعينية

تعرف المرأة الأربعينية بشخصيتها المكتملة وبخطاها الثابتة، لذلك سنكشف لك اليوم عن مجموعة من العطور المفعمة بالأنوثة والفريدة لأنها تليق بالمرأة المتمكنة والحازمة والآسرة، فذوق المرأة العطري يتطور مع تقدمها في السن.عطر تويلي ديرميس ماء بارفان يتميز هذا العطر بتركيبته المميزة من عبق الزنجبيل ومسك الروم الممزوج بنفحات الصندل التي تهيج الروح وتدغدغ الأحاسيس. عطر أولمبيا أو دو…

تعرف المرأة الأربعينية بشخصيتها المكتملة وبخطاها الثابتة، لذلك سنكشف لك اليوم عن مجموعة من العطور المفعمة بالأنوثة والفريدة لأنها تليق بالمرأة المتمكنة والحازمة والآسرة، فذوق المرأة العطري يتطور مع تقدمها في السن.

عطر تويلي ديرميس ماء بارفان

alt

يتميز هذا العطر بتركيبته المميزة من عبق الزنجبيل ومسك الروم الممزوج بنفحات الصندل التي تهيج الروح وتدغدغ الأحاسيس.

عطر أولمبيا أو دو برفيوم مركز

alt

سمفونية عطرية بنفحات براعم عنب الثعلب وأزهار الياسمين والبرتقال الممزوج مع أريج خشب الكاشميران الشرقية والمثيرة للأحاسيس في سن الأربعين.

عطر إيو دي برفيوم ألور من شانيل

alt

اعتمد جاك بولج عطر يليق بالمرأة في عقدها الرابع بتوليفة الليمون وعبق الياسمين وزهر العسل والماغنوليا والزنبق والفانيليا.

عطر ديور أديكت

alt

عطر فاق كل التوقعات حيث مزج بين نسمات الياسمين والورد ونفحات زهر البرتقال والزهور الشمسية، كما أظاف إليه خبير العطور تييري فاسر عبق التونكا والباتشولي مع العنبر والفانيليا.

عطر أكوا أليغوريا بامبلولون

alt

للمرأة الأربعينية الحالمة كوني أيقونة مميزة أينما ذهبت واتركي بصمة عطرك في كل مكان. تركيبة مميزة من الحوامض العطرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً