بعد الانتقادات.. نتفليكس تحذف مشاهد من فيلم بيرد بوكس

بعد الانتقادات.. نتفليكس تحذف مشاهد من فيلم بيرد بوكس

خضعت شبكة نتفليكس لمطالب متابعيها، وحذ مشاهد من فيلم “بيرد بوكس”، عن انحراف قطار عن مساره في بلدة لاك ميجانتيك الكندية، والذي خلف 47 قتيلاً، ودمر عشرات المباني. وبعد سلسلة من المفاوضات رفضت فيها نتفليكس حذف المشاهد التي حصلت عليها بترخيص مسبق، إلا أنها أكدت يوم الجمعة الماضي اعتزامها حذفها، واستبدالها بمشاهد أخرى من مسلسل أمريكيقديم،…




لطقة من فيلم


خضعت شبكة نتفليكس لمطالب متابعيها، وحذ مشاهد من فيلم “بيرد بوكس”، عن انحراف قطار عن مساره في بلدة لاك ميجانتيك الكندية، والذي خلف 47 قتيلاً، ودمر عشرات المباني.

وبعد سلسلة من المفاوضات رفضت فيها نتفليكس حذف المشاهد التي حصلت عليها بترخيص مسبق، إلا أنها أكدت يوم الجمعة الماضي اعتزامها حذفها، واستبدالها بمشاهد أخرى من مسلسل أمريكيقديم، معبرة عن أسفها عن أي ألم سببته لمواطني بلدة لاك ميجانتيك الكندية.

واتهم جمهور نتفليكس الشبكة الأمريكية باستغلال للحادث وضحاياه لإضافة المزيد من الرعب والإثارة على المشاهدين، ما دفع الشركة إلى الاستجابتها وتعديل اللقطات، وهو ما أشادت به لاحقاً وزيرة الثقافة والاتصالات في كيبيك، ناتالي روي.

بدأ عرض فيلم “بيرد بوكس”، في ديسمبر(كانون الأول) الماضي، وحقق رقماً قياسياً في عدد المشاهدات بحصد أكثر من 45 مليون مشاهدة في الأسبوع الأول من عرضه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً