أفلام رومانسية تشبع أحاسيسك العاطفية

أفلام رومانسية تشبع أحاسيسك العاطفية

سواء كنتِ تحاولين الدخول إلى روح الحب أو تبحثين عن شيء تشغلين به وقتك إن لم يكن لديك شخص تقضين معه أوقاتك الرومانسية، فمن المؤكد أن هذه الأفلام ستشبع أحاسيسك من المشاعر العاطفية.إليك هذه القائمة لأفضل 8 أفلام كوميدية رومانسية، بحسب تصنيف موقع «تاون أند كنتري».Home Againتنفصل أليس (ريز ويذرسبون) عن زوجها (مايكل شين)، فتقرر العودة …

سواء كنتِ تحاولين الدخول إلى روح الحب أو تبحثين عن شيء تشغلين به وقتك إن لم يكن لديك شخص تقضين معه أوقاتك الرومانسية، فمن المؤكد أن هذه الأفلام ستشبع أحاسيسك من المشاعر العاطفية.
إليك هذه القائمة لأفضل 8 أفلام كوميدية رومانسية، بحسب تصنيف موقع «تاون أند كنتري».
Home Again
تنفصل أليس (ريز ويذرسبون) عن زوجها (مايكل شين)، فتقرر العودة إلى مدينتها (لوس أنجلوس) برفقة طفلتيها، وخلال ليلة عيد مولدها الأربعين، تلتقي أليس ثلاثة شباب من صناع الأفلام الطموحين، والذين يبحثون عن مكان يستقرون به، فتسمح لهم أليس بأن يبقوا في منزلها لفترة مؤقتة، ولكن هذا الأمر ينتهي بطرق لم تكن في الحسبان.
The Big Sick
بعد تقديمه إحدى فقراته الكوميدية، يتواصل كومايل (نانيجياني) الكوميديان البارع، باكستاني المولد، مع طالبة في سنة تخرجها تُدعى إيميلي (زوي كازان)، ورغم اعتقادهما بأنها ستكون ليلة عابرة سيتبادلان فيها الأحاديث، تنشأ بينهما علاقة تشرع في الازدهار حتى تتحول إلى حب حقيقي، وهو ما يُنبئ كومايل بكثير من التعقيدات التي سيواجهها مِن قبل والديه المسلمين.
The Incredible Jessica James
جيسيكا جيمس «جيسيكا ويليامز» كاتبة مسرحيات طموحة، تُجاهد لتتغلب على محنة انفصالها وتجاوزها، ثم تبصر شعاع نور يلوح بنهاية النفق حين تلتقي «بوني» المُطلق حديثًا، ويتمكنان سويًا من التغلب على كل أوقاتهما العصيبة عندما يدركان تطابق شخصياتهما الكبيرة نفسها.
Thirst Street
تصبح مضيفة الطيران الأمريكية (جينا) وحيدة ومكتئبة بعد انتحار حبيبها، فتسافر إلى باريس، وهناك تلتقي بـ (جيروم) وهو نادل يعمل في ملهى ليلي، لتقع في حبه بعد ذلك، لكن عندما تظهر حبيبة (جيروم) السابقة، تجد (جينا) نفسها مُحاصرة في شبكة من سوء التواصل، والحب غير المتبادل.
Everybody Loves Somebody
تحظى (كلارا بارون) بكل شيء جيد، وظيفة متميزة، منزل رائع في (لوس أنجلوس)، وعائلة مُحبة، لكن الشيء الوحيد الذي لا تملكه هو حبها للحياة، وتتعرض لضغوط كبيرة قبل حفل زفاف عائلي، تطلب من موظف سابق أن يحضر معها الاحتفالات العائلية بصفته صديقها الحميم، ولكن تصفعها المفاجأة حين يحضر الحفل حبيبها السابق، والمفضل عند عائلتها بعد أن اختفى من حياتها بالكامل، ويبقى على كلارا الاختيار بين العودة لماضيها المألوف أو فتح قلبها لاحتمالات جديدة وغير متوقعة.
The Lovers
(ديبرا وينجر) و(ترايسي ليتس) زوجان منذ فترة طويلة، يطولهما الفتور؛ حيث ينغمسان في خضم شؤون حياتهما العسيرة، وبينما يوشكان على إنهاء علاقتهما، تنشأ بينهما شرارة فجائية تودي بهما إلى خوض رومانسية متهورة.
This Is Not What I Expected
جو شينج نان صاحبة الـ29 عاماً، والتي تعمل طباخة في مطعم غربي بفندق، لديها علاقة سرية مع مدير الفندق، بعد وقوع الفندق في أزمة مالية انفصل عنها المدير وخسرت وظيفتها في آن واحد، في هذه الحالة اليائسة، قابلت لو جين المتعجرف وصعب الإرضاء، والذي أتى للاستيلاء على الفندق وكوّنت علاقة معه، وأصبحا ثُنائياً بالرغم من شخصياتهما المختلفة كلياً، ولكنهما يشتركان في حبهما للطعام.
How To Talk To Girls At Parties
تنفصل فتاة قادمة من الفضاء الخارجي عن المجموعة التي تنتمي إليها، وتجوب المجرة بأكملها حتى ينتهي بها المطاف في كوكب اﻷرض، وتصادف في إحدى الحفلات فتييْنِ في عمر المراهقة يتوجهان لحضور الحفلة تفسها التي تتواجد بها في إحدى ضواحي (لندن).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً