محمد بن راشد: صناعة الأمل في منطقتنا تعادل صناعة الحياة

محمد بن راشد: صناعة الأمل في منطقتنا تعادل صناعة الحياة

أعلن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الإثنين، عن فتح باب التسجيل للموسم الثالث لمبادرة “صناع الأمل”، حيث سيحصل الفائزة بالمبادرة على مليون درهم إماراتي تقديراً لما قدمه من مبادرات إنسانية ومجتمعية في المجال التعليمي أو الصحي أو الإنساني أو الثقافي أو البيئي وغيرها من المجالات. وقال الشيخ…





أعلن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الإثنين، عن فتح باب التسجيل للموسم الثالث لمبادرة “صناع الأمل”، حيث سيحصل الفائزة بالمبادرة على مليون درهم إماراتي تقديراً لما قدمه من مبادرات إنسانية ومجتمعية في المجال التعليمي أو الصحي أو الإنساني أو الثقافي أو البيئي وغيرها من المجالات.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر: “مطلوب للعمل معنا، صناع أمل في عالمنا العربي، نذروا أنفسهم لمساعدة الناس ومنفعة الناس، نريد قصصهم لتكريمهم وليكونوا قدوات لغيرهم، أي صانع أمل في المجال التعليمي أو الصحي أو الإنساني أو الثقافي أو البيئي أو غيره هو رصيد لنا جميعاً في بنك الخير والأمل”.

وأضاف: “كل واحد منا فيه بذرة خير، وكل واحد فينا قادر على العطاء، وكل إنسان له موهبة يمكن تسخيرها لخدمة مجتمعه، والنهر يبدأ بقطرات، واستئناف الحضارة يحتاج لعطاء ومبادرات، وصناعة الأمل في منطقتنا تعادل صناعة الحياة، نحن بحاجة لكل قصة أمل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً