سلطان بن أحمد: الشارقة حريصة على تطوير الاتصال الحكومي

سلطان بن أحمد: الشارقة حريصة على تطوير الاتصال الحكومي

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، حرص إمارة الشارقة على تطوير قطاع الاتصال الحكومي، والنهوض بخبرات العاملين فيه محلياً، ودولياً، مشيراً إلى جهود الإمارة في استقطاب الخبراء والممارسين الدوليين للالتقاء وتبادل الخبراء والمعارف، وتطوير أساليب وتقنيات الاتصال الحديثة والقادرة على تلبية متطلبات التنمية في ظل متغيرات العصر المتسارعة.واطلع رئيس مجلس الشارقة…

emaratyah

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، حرص إمارة الشارقة على تطوير قطاع الاتصال الحكومي، والنهوض بخبرات العاملين فيه محلياً، ودولياً، مشيراً إلى جهود الإمارة في استقطاب الخبراء والممارسين الدوليين للالتقاء وتبادل الخبراء والمعارف، وتطوير أساليب وتقنيات الاتصال الحديثة والقادرة على تلبية متطلبات التنمية في ظل متغيرات العصر المتسارعة.
واطلع رئيس مجلس الشارقة للإعلام على الاستعدادات والتحضيرات كافة، المتعلقة بانطلاق المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي يستضيف نخبة من الخبراء الدوليين والمتخصصين في الاتصال الحكومي، وتفقد مختلف الأعمال الجارية والتجهيزات اللوجستية إلى جانب القاعات المخصصة لاستضافة الجلسات الحوارية والتفاعلية والورش التدريبية التي تم تجهيزها بأحدث الوسائل والأنظمة البصرية والصوتية.
جاء ذلك خلال زيارته، أمس، مركز إكسبو الشارقة، للوقوف على الاستعدادات والتحضيرات النهائية للنسخة الثامنة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي تنطلق فعالياته يوم الأربعاء المقبل، تحت شعار «تغيير سلوك.. تطوير إنسان».
وخلال جولته التقى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، برؤساء اللجان التنظيمية للمنتدى، معرباً عن شكره وتقديره لهم على جهودهم ومشيداً بالتنظيم الذي تتولاه الفرق الفنية.
وأكد أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يشكل علامة مميزة في سلسلة الفعاليات الدولية التي تستضيفها إمارة الشارقة، ويعبّر بصورة حقيقة عن جاهزية الإمارة وقدرتها على تنظيم واستضافة كبرى المنتديات والمؤتمرات العالمية.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد، لقد اختار المنتدى لهذا العام «تغيير سلوك.. تطوير إنسان» شعاراً يعبر عن رؤيته المحورية، التي انطلق من أجلها قبل ثمانية أعوام، ويكشف واحدة من التوجهات التي تقودها إمارة الشارقة برؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الذي يضع الإنسان على رأس أولويات برامج التطوير لكونه اللبنة الأساسية للنهضة والتحول الحضاري.
وأضاف، نتمنى أن يكون المنتدى هذا العام منصة للبدء بالتغيير إلى الممارسات الإيجابية وفرصة للاستفادة من الخبراء لإطلاق حملات ومبادرات تبدأ من الإنسان وتنتهي به، ليظل شريكاً فاعلاً في مسيرة التنمية المستدامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً