فندق فورسيزونز الرياض يتطلع لتقديم تجربة استثنائية لزوار العاصمة السعودية

فندق فورسيزونز الرياض يتطلع لتقديم تجربة استثنائية لزوار العاصمة السعودية

أطلق فندق فورسيزونز الرياض تجربة استثنائية للتوجه إلى “حافة العالم”، إحدى الجواهر في تاج الرياض حيث يتوجه الضيوف إلى “حافة العالم” على بعد ساعتين من المدينة، وذلك وفي إطار جهود السعودية المستمرة في تطوير السياحة وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار لتحقيق “رؤية 2030”. ويستمتع الزوار بالبيئة الطبيعية المذهلة، حيث يسعى الفندق من خلال “حافة العالم” …

ff-og-image-inserted

أطلق فندق فورسيزونز الرياض تجربة استثنائية للتوجه إلى “حافة العالم”، إحدى الجواهر في تاج الرياض حيث يتوجه الضيوف إلى “حافة العالم” على بعد ساعتين من المدينة، وذلك وفي إطار جهود السعودية المستمرة في تطوير السياحة وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار لتحقيق “رؤية 2030”.

ويستمتع الزوار بالبيئة الطبيعية المذهلة، حيث يسعى الفندق من خلال “حافة العالم” بنقل الفخامة الراقية من فندق فورسيزونز إلى البيئة الطبيعية الخلابة في المملكة العربية السعودية.

ويقوم فندق فورسيزونز الرياض ببناء خيمة بدوية فاخرة فوق المنحدر مع إطلالات رائعة عبر الصحراء. يحضر الطهاة وجبة غداء فاخرة، بما في ذلك المأكولات السعودية التقليدية.

ويقدم الفندق موسيقيين محليين ورحلات طيران ميكرولايت للتحليق في الآفاق، خاصة أن الفندق يسعى لطرح تجربة جديدة ومختلفة تماما للرياض، في الوقت الذي يتوقع ضيوف الفندق أفضل الأفكار التي يقدمها، حيث أثبتت الرحلات بالفعل نجاحا كبيرا معهم.

ويعد برج المملكة أحد أهم معالم الرياض الحديثة، حيث يتوسط موقعا متميزا في المنطقة التجارية، ويحتوي البرج على فندق الفورسيزونز الرياض، الذي شكل واجهة مهمة لمرتادي الرياض، خاصة مع الخدمات الراقية التي يقدمها الفندق، في حين يعتبر واحدا من أهم المواقع التي تشهد إقامة المناسبات والفعاليات المختلفة التي تحتضنها المدينة.

ويحتوي فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة على 274 غرفة وجناحا فاخرا، ويعد رمز الضيافة الاستثنائية في المدينة.

ويقدم الفندق طابقا حصريا للسيدات تحت اسم “ذا بيرل” في محاولة لمساعدة النساء القادمات إلى الرياض على الشعور بالراحة والأمان، حيث تم إنشاء هذا الدور بعناية وعلى مستوى عال من الفخامة والديكور الأنيق تكمله مناظر خلابة تطل على مدينة الرياض ويشمل الطابق أيضاً لاونج حديثا خاصا بالنساء، كما يقدم خدمة واي فاي ومرطبات مجانية، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهّز بأحدث المعدّات الرياضية.

كما يوفر فندق فورسيزونز الرياض مرافق لممارسة الرياضة لضيوفه المقيمين في الفندق والمحافظة على اللياقة البدنية، في أوقات فراغهم بالتخلص من التوتر وأعباء العمل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً