اناقة

أسرار عالم الجمال بأسلوب كيت ميدلتون

أسرار عالم الجمال بأسلوب كيت ميدلتون

في كل إطلالة لها، تبهرنا دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton بجمالها الخلاب والملكي بالفعل. واليوم، ستعطيك بعض أبرز الأسرار وراء جمال كيت في عالم الجمال، من العناية بالبشرة إلى الشعر والمكياج، لتحصلي أنت بدورك على إطلالة مماثلة لها. أسرار عالم الجمال بأسلوب كيت ميدلتون: زيت ثمر الورد للبشرة: يعتبر هذا الشيء أهم خطوة في نمط العناية بالبشرة…

في كل إطلالة لها، تبهرنا دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton بجمالها الخلاب والملكي بالفعل. واليوم، ستعطيك بعض أبرز الأسرار وراء جمال كيت في عالم الجمال، من العناية بالبشرة إلى الشعر والمكياج، لتحصلي أنت بدورك على إطلالة مماثلة لها.

أسرار عالم الجمال بأسلوب كيت ميدلتون:

زيت ثمر الورد للبشرة:

يعتبر هذا الشيء أهم خطوة في نمط العناية بالبشرة اليومي الخاص بالجميلة كيت ميدلتون، حيث أنه ليس من الممكن أبداً أن تتخلى عن دهن زيت ثمر الورد على بشرتها على الأقل مرتين يومياً.

خلطة طبيعية للبشرة:

من أهم أسرار بشرة كيت المضيئة والصحية هو الماسك المكون من الشوكولاته أو الكاكاو مع السكر الأسمر ومرطب الشفاه. فهي بكل بساطة تضع هذا الماسك بحركات دائرية على البشرة ومن بعدها تغسل البشرة بالماء الفاتر وتحرص على ترطيبها بالكريم المخصص.

شامبو وبلسم عضوي للشعر:

من المعروف عن كيت أنها تحب المواد العضوية بشكل عام وبالأخص عند اهتمامها ببشرتها وبشعرها. وللشعر، تعتمد كيت في جميع الأوقات دمج شامبو وبلسم عضوي مع بعضهما على شعرها اللامع.

بلاشر وردي للخدود:

كما ترين في جميع إطلالاتها، تعشق كيت إطلالة أحمر الخدود أو البلاشر الوردي على منطقة الخدود، وهذا ما يعطيها اللمعان والأنوثة ومظهر البشرة الصحية للغاية في جميع الأوقات والإطلالات.

ألوان ترابية طبيعية للعيون:

منذ سنوات طويلة للغاية وحتى الآن، لا تزال كيت تهتم بالألوان والدرجات الترابية الباردة بدلاً من الدافئة لعيونها، مما يعطي إطلالتها لمسة طبيعية خفيفة كما ترين بالصور.

آيلاينر أسود مدموج للعيون:

ومن أهم الخطوات في نمط مكياج كيت هو دمج القليل من الآيلاينر الأسود على خط الرموش على الجفن، ويمكنك رؤيته في جميع صورها، مما يعطيها مظهر الرموش الطويلة والكثيفة.

ألوان الروج الطبيعية للشفاه:

ومن الجدير بالذكر بالطبع اختيار كيت الدائم لألوان ودرجات أحمر الشفاه الطبيعية من النيود إلى الوردي والمشمشي، وفي معظم الأوقات تختار أحمر الشفاه اللامعة أيضاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً