اناقة

عبايات بأكمام مطرزة لإطلالة مميّزة

عبايات بأكمام مطرزة لإطلالة مميّزة

كثيرًا ما يلعب مصممو أزياء العبايات بالتطريز على الموديلات، لتحصل الصبيّة دائمًا على اللوك المختلف والعصري، ولطالما كانت الأكمام من الأجزاء المهمة بالعباية، التي يتم تطريزها لتُبرز جمال التصميم وأناقة الصبيّة، وقد جمعنا لكِ سيدتي، أحدث موديلات عبايات بأكمام مطرزة لاطلالة مختلفة.هذا الموديل من الساتان الحريري باللون الأسود، مع الأكمام الواسعة من Doth، سيناسب الكثير من …

كثيرًا ما يلعب مصممو أزياء العبايات بالتطريز على الموديلات، لتحصل الصبيّة دائمًا على اللوك المختلف والعصري، ولطالما كانت الأكمام من الأجزاء المهمة بالعباية، التي يتم تطريزها لتُبرز جمال التصميم وأناقة الصبيّة، وقد جمعنا لكِ سيدتي، أحدث موديلات عبايات بأكمام مطرزة لاطلالة مختلفة.

هذا الموديل من الساتان الحريري باللون الأسود، مع الأكمام الواسعة من Doth، سيناسب الكثير من الصبايا تحديدًا الممتلئات، فمع تطريزات الأكمام بالملاليم البيضاء، لن تبدي بوزن زائد، نسقيها مع حجاب باللون الأبيض، وتوب أو فستان أسود طويل.

alt

أما إذا كنتِ تحبين بعض التطاريز بالألوان المختلفة على العباية، فقد أعجبنا هذا الموديل المخمل من دار مرامي Dar Marami مع الأكمام الواسعة والتطريزات باللون البنفسجي للـ ورود، يمكنكِ اختيار عباية سوداء أو بلون تطريز الأكمام نفسه، مع شنطة باللون الأحمر العنبي متدرجة من لون التطاريز نفسها.

alt

هذا التناغم في العباية من Taraf Abaya ترف عباية، للتطريزات على الصدر والأكمام، ستبدين معه باطلالة مختلفة بخاصة وإن اعتمدتِ حجابًا باللون الرمادي الثلجي، لموديل يجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

alt

الأكمام المطرزة بالخرز الأسود على التول الشفاف، يضيف لكِ لمسة كلها أنوثة، كالعباية من ضحى النهاري Doha Al Nahary، لاطلالة بسيطة وهادئة لكنها مناسبة أكثر لأوقات بعد الظهر.

alt

إذا اعتمدتِ أكمامًا مطرزة بالكامل مثل العباية من ملكات أوران Malikat Oran، حاولي معها اختيار حزام الخصر حتى تبدي أكثر رشاقة بخاصة مع الأكمام الواسعة، وحجاب بسيط من دون تطريزات.

alt

أخبرينا الآن هل تحبين العبايات ذات الأكمام المطرزة؟ وأيّ موديل أعجبكِ أكثر؟.

تابعي أيضاً:

10 إطلالات أنيقة تكشف حب حنين الصيفي للعبايات السوداء

صور موديلات عبايات مطرزة بالخرز.. ستعجبكِ بالتأكيد!

عبايات خروج ألوان كاجوال من أشهر الماركات

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً